ضرب وسحل، مقطع فيديو لسيدة تتعدى على حماتها يثير غضب «السوشيال ميديا» صدى الخبر

admin24 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ضرب وسحل، مقطع فيديو لسيدة تتعدى على حماتها يثير غضب «السوشيال ميديا» صدى الخبر

انتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة رجل يدعى علي نبيل، وهي تضرب سيدة مسنة في مدخل إحدى العمارات، وبعد مشادات كلامية، ضربت الزوجة والدة زوجها على وجهها بعنف شديد، وسحلتها على سلالم العمارة.

نشر ابن الضحية علي نبيل وزوج المعتدية الفيديو على حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر كالنار في الهشيم، وبسرعة البرق وفي يوم واحد تخطت مشاهدات الفيديو الـ 5 ملايين مشاهدة 

فيديو لسيدة تضرب حماتها يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ويظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، بينهم امرأة تقف وتنظف السلم، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بوحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

وكتب علي نبيل على الفيديو: «أمي  حقك عليا يا نور عيني، لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة، للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها، دا المفروض يعني، كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها».

وذكر ابن الضحية بحسب تعريفه اسم زوجته وحماته كاملًا، مشيرًا إلى أنه أقدم على نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال علي نبيل: «حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».

رد فعل مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو ضرب سيدة لحماتها

وأثار الفيديو غضبًا كبيرًا لدى قطاع عريض من رواد «السوشيال ميديا»، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب أن تحاسب عليه.

وقال أحدهم معلقًا: «ربنا معاك ويعينك حسبي الله ونعم الوكيل»، وأضاف آخر: «حسبي الله ونعم الوكيل فى كل مرات ابن بالشكل ده يغوروا فى ستين الف داهية ولازم حق أمنا يرجع».

وتابع آخر: «ايه وجع القلب ده حقك علي يا ست الكل، ربنا يجيب لك حقك وحسبي الله ونعم الوكيل ألف مرة».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق