صُناع المجد في ليالي التأسيس.. زخم هائل يعكس الجوانب الثقافية والتاريخية “صدى الخبر”

admin24 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
صُناع المجد في ليالي التأسيس.. زخم هائل يعكس الجوانب الثقافية والتاريخية “صدى الخبر”

تستمر حتى الجمعة القادمة فعالية صُناع المجد، والمُقامة ضمن فعاليات ليالي التأسيس المجانية لحي حراء الثقافي.
وتلقى الفعاليات إقبالاً واسعًا من لدن الزائرين، واهتمام الشباب والأطفال والفتيات وشرائح المجتمع، بالتزامن مع يوم التأسيس.
فعاليات يوم التأسيس - واس

فعاليات يوم التأسيس

وتوشح زائرو حي حراء الثقافي زي التأسيس، ممتطين ظهور الخيل مع استحضار قصص من ماضي المملكة ومعاني العمق التاريخي لذلك، في تجارب غنية يتم الاحتفاء من خلالها بالموروث الثقافي.
وشهد هامش فعاليات ليالي التأسيس للحي إقامة المتحف الأثري والذي يعبر عن أصالة ما تحتويه المملكة من زخم هائل لتعكس الجوانب الثقافية والتاريخية لمراحل الدولة السعودية، تجسد فيها روح الأصالة والانتماء للبلاد المعطاء، والتذكير بقصة البداية لوطن مجيد، تلاحم فيه الشعب مع القيادة في كتابة قصص العزّة والوفاء والتضحية والفداء في سجلات التاريخ.

فعاليات يوم التأسيس - واس

خدمات ثقافية وترفيهية

وتضمنت الفعاليات في ظل ما يشهده الحي العديد من الأنشطة، إلى جانب توفير العديد من الخدمات الثقافية والترفيهية ومناطق للأطفال.
بالإضافة للمقاهي والمطاعم وأماكن الجلوس المهيأة للأفراد والعائلات، لتبقى في ذاكرة الرواد تجربة سياحية لجميع شرائح المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق