صندوق النقد يعلن إدراج مصر على جدول اجتماعاته يوم 29 يوليو المقبل صدى الخبر

admin21 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
صندوق النقد يعلن إدراج مصر على جدول اجتماعاته يوم 29 يوليو المقبل صدى الخبر

كشف صندوق النقد الدولي اليوم عبر موقعه الإلكترون، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالمراجعة الثالثة لمصر.

وأعلن صندوق النقد اليوم، إنه اعتماد المراجعة الثالثة في إطار الاتفاق المبرم مع الصندوق ، سيتم انعقادها يوم 29 يوليو 2024 المقبل، و إنه لا صحة لما تداولته بعض المواقع بشأن عدم ادراج مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، لمصر على جدول اجتماعات اليوم لحسم صرف الشريحة الأولي من مبلغ القرض المتفق عليه في مارس الماضي بقيمة إجمالية تبلغ 8 مليارات دولار، للمرة الثانية.

صندوق النقد الدولي موعد إقرار الشريحة الثالثة لمصر بقيمة 820 مليون دولار

والجدير بالذكر ، إنه انتشر بين بعض الأشخاص شائعة، صباح اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2024 ، تفيد بتأجيل المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي موعد إقرار الشريحة الثالثة لمصر بقيمة 820 مليون دولار للمرة الثانية على التوالي.

 مصدر مسؤول بالمالية يكشف حقيقة  استبعاد مصر من جدول مراجعة صندوق النقد

وفي ذات السياق ، نفى مصدر مسؤول بوزارة المالية، حقيقة ما تم تداوله بشأن استبعاد مصر من جدول اجتماعات المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع لـ”الجمهور”: أن الحكومة المصرية تتطلع إلى مناقشات مثمرة  وجيدة حول برنامج الإصلاح الاقتصادي ، وذلك خلال الاجتماع المقرر انعقاده بتاريخ 29 يوليو الجاري  ،وهذا ما يؤكد إنه لا صحة باستبعاد مصر من جدول المراجعة حسب أقوال البعض .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق