صدق نبوءة ليلي عبد اللطيف بالعطل التقني العالمي تثير الجدل صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
صدق نبوءة ليلي عبد اللطيف بالعطل التقني العالمي تثير الجدل صدى الخبر

ارتبط كل حدث عالمي بالعرافة الشهيرة اللبنانية ليلي عبد اللطيف، مؤخرا،  فكم من توقع طُبق على أرض الواقع، بعد أشهر أو أيام من توقعات العرافة.

وكان ُعطلت أنظمة الحوسبة وحركة الطيران بعدد من المطارات العالمية، آخر تنبؤات العرافة ليلي عبد اللطيف، حيث شهدت شركات الطيران والمطارات والبنوك وشركات الإعلام اضطرابا أدى إلى قلب الحياة اليومية لملايين الأشخاص، ومع هذا الحدث، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعرافة ليلى عبد اللطيف، كانت قد توقعت فيه إغلاق مطارات بعض دول العالم.

وفي مقطع الفيديو، قالت ليلى عبد اللطيف: «مطارات بعض دول العالم تشهد مرحلة إغلاق وستتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبلة والهلع والقلق بين الناس».

الانقطاع التقني يضرب المطارات ويعطل الخدمات في جميع أنحاء العالم

حالة من الاضطراب شهدتها حركة الطيران بعدد من المطارات العالمية، عقب وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات، إذ أوقفت شركات طيران أمريكية كبرى رحلاتها اليوم الجمعة، ودعت بعض الطائرات للهبوط الفوري، حسبما أفادت وكالة روتيرز، بسبب مشكلات في الاتصالات.

حدث خلل عالمي نتيجة انقطاع الإنترنت، اليوم الجمعة، بسبب مشكلات في شركة الأمن السيبراني العالمية كراود سترايك ومايكروسوفت، وجاءت تبعات هذا الانقطاع على العمليات في قطاعات مختلفة، في معظم دول العالم، بما في ذلك المطارات وشركات الطيران ووسائل الإعلام والبنوك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق