صاحبك من بختك.. فوتوجرافر يلتقط صورة مؤثرة لعريس وصديقه في حفل زفاف صدى الخبر

admin12 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
صاحبك من بختك.. فوتوجرافر يلتقط صورة مؤثرة لعريس وصديقه في حفل زفاف صدى الخبر

وسط أجواء الزفاف السعيد، وانشغال الكثيرين بالتفاعل مع الأغاني، ومشاركة العروسين فرحة زفافهما، وبينما المصور يلتقط صورا للذكرى وقعت عيناه على مشهد غريب بعض الشيء، لا يصدر من أي شخص، بل فعل يصدر من شقيق العريس فقط غير أن الشخص الذي التقطه المصور لم يكن شقيق العريس بل صديقه.

صورة لطيفة لشخص يساند صديقه في حفل زفاف  

يقول المصور بعد أن شارك الصورة على السوشيال ميديا، بأنه التقط صورة لشخص من وسط حفل الزفاف وهو شبه جالس يربط حذاء صديقه في يوم زفافه، لم يتردد في زحمه الفرح والموعودين من الانحناء لتعديل هيئة حذاء صديقه ولإكمال طلته في يومه المميز، حتى أنه لاحظ أن حذاء صديقه بحاجة للتعديل وسط كل هذا الصخب.

ودفع الفضول المصور للسؤال عن هذا الشخص ليتفاجأ أنه صديق العريس، بعد أن اعتقد بأنه شقيقه، ليدعو المصور بأن يرزق الله الجميع بالصحبة الطيبة في الدنيا والأخرة، تأثر المصور باللحظة البسيطة التي سجلها للذاكرة لتعكس مدى الألفة والمساعدة التي يتمتع بها الأصدقاء في أوقات الفرح، وكيف أن الصداقة الحقيقية تظهر في أبسط الأفعال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق