شركة العاصمة الإدارية: طرح مناقصة عالمية لإدارة وتشغيل مشروع النهر الأخضر صدى الخبر

admin3 أغسطس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
شركة العاصمة الإدارية: طرح مناقصة عالمية لإدارة وتشغيل مشروع النهر الأخضر صدى الخبر


كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، خطة الشركة للوصول لأكبر استفادة من إدارة وتشغيل مشروعاتها خاصة مشروع النهر الأخضر.

مناقصة عالمية لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع النهر الأخضر

وأعلن عباس، خلال استضافته ببرنامج «تعمير» المذاع على قناة «ON»، عن طرح مناقصة عالمية لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع النهر الأخضر.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن طرح المناقصة يهدف جذب شركة كبرى متخصصة تتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة.

ويمثل النهر الأخضر مساحة خضراء كبيرة ليس لها مثيل في مصر، وتتطلب إدارة وتشغيل هذا المشروع وجود أشخاص متخصصين لضمان تقديم أفضل الخدمات الممكنة، بحسب رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

تجهيز كراسة الشروط للطرح العالمي

وأكد أن الشركة تعمل حاليًا على تجهيز كراسة الشروط للطرح العالمي، بهدف الحصول على أفضل العروض لإدارة هذا المشروع الحيوي. 

وتوقع عباس، أفتتاح النهر الأخضر رسميًا مطلع 2025، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الشركة لتعزيز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة كمركز حضاري متكامل يوفر بيئة مثالية للسكان والزوار وسيكون له تأثير كبير على جودة الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد عباس أن الشركة ملتزمة بتقديم أفضل تجربة ممكنة لرواد النهر الأخضر، من خلال الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق