شراكة استراتيجية بين FTT ودايناتك تُبشر بمستقبل واعد لصناعة السيارات المصرية صدى الخبر

admin29 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
شراكة استراتيجية بين FTT ودايناتك تُبشر بمستقبل واعد لصناعة السيارات المصرية صدى الخبر

أعلنت شركة دايناتك كوربوريشن مصر، عن شراكة إستراتيجية مع شركة FFT الألمانية المتخصصة في أنظمة الإنتاج والتصنيع، وذلك خلال حفل أقيم في مدينة فولدا الألمانية.

تهدف هذه الشراكة إلى توفير دعم وتطوير خطوط تجميع وإنتاج السيارات ومكوناتها في مصر، من خلال قدرات FFT في تكنولوجيا التصنيع المتقدمة.

خبرة شركة FFT الألمانية

وتتمتع FFT بخبرة واسعة تمتد إلى 50 عامًا في هذا المجال، ولديها سجل حافل في إتمام مشاريع تجميع البطاريات والتنقل الكهربي، كما تتميز بكفاءات متفوقة في قطاع خطوط إنتاج السيارات، خاصة في مجالات التطويع والليزر وتقنيات اللحام وتصنيع المكونات من المواد خفيفة الوزن مثل الكاربون فايبر والألومنيوم.

وتتبوأ FFT موقع الريادة عالميًا من خلال شبكة تواجدها المنتشرة في ثلاث قارات هي: أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية، ولديها سجل حافل بالأعمال مع كبار مصنعي السيارات الألمانية مثل BMW ودايملر ومجموعة فولكس فاجن.

منتجات وحلول متطور لإنتاج السيارت

وتقدم FFT منتجات وحلول متطورة لزيادة كفاءة خطوط إنتاج السيارات ورفع مستويات جودة المنتج النهائي، كما أنها تمتلك تقنيات منها علي سبيل المثال تقنية FFTplace   و FFT BestFit في مرحلة تجميع أبواب السيارة وتقنية FFTpicAI لانتقاء القطع باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ومتخصصة أيضا في تصنيع نواقل خطوط الإنتاج وعرباتIGV  ذاتية الحركة إضافة إلي ريادتها في تقديم حلول متكاملة لخطوط الإنتاج بدء من مرحلة الفكرة الي مرحلة بدء الإنتاج الفعلي وما بعدها وتقديم حلول زيادة كفاءة خطوط إنتاج السيارات والمكونات.

مستقبل صناعة السيارات في مصر

وفي هذا السياق، صرح المهندس أحمد سرور الرئيس التنفيذي لشركة دايناتك كوربوريشن، قائلا: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع كيان عالمي مرموق مثل FFT ونطمح من خلال هذه الشراكة أن نساهم في دفع صناعة السيارات في مصر إلى مستويات أكثر تطوراً خاصة في قطاعات تشهد نمو وتطور متسارع عالمياً مثل تكنولوجيا الكيمياء الكهربية الجديدة لصناعة بطاريات السيارات الكهربائية ونظم تخزين الطاقة وصناعة المكونات المصنوعة من الألومنيوم”.

استراتيجية صناعة السيارات في مصر

ومن جانبه، قال تريستان بفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة FFT، أيضًا أنهم سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع دايناتك كوربوريشن والتي نسعي من خلالها في تقديم خدمات وحلول تساهم في تحقيق الإستراتجية الطموحة لصناعة السيارات في مصر، ونتطلع إلى الإستفادة من المكانة الإستراتيجيه لدولة كبيرة مثل مصر والإمكانات البشرية الهائلة وتنافسية أجور العمالة الحالية، وكل ماسبق يحقق ميزة التوفير في التكلفة مما يمثل عامل جذب لكثيرمن مصنعي السيارات والمكونات .

والجدير بالذكر أن شركة دايناتك كوربوريشن هي من الشركات المصرية الطموحة التي تعمل في قطاعي نظم تخزين الطاقة (البطاريات) والمكونات المصنوعة من المواد الخفيفة وكلاهما يعتبرا من القطاعات الأساسية في صناعة السيارات الكهربائية وقطاعات مهمة أخرى.

كما يذكر أنه قد تم تعيين شركة دايناتك كوربوريشن لتكون أول شركة في الشرق الأوسط وأفريقيا لتمثيل مجموعة كومبوسيتس يونايتد الألمانية والتي تعد واحدة من أكبر الشبكات في العالم المتخصصة في تكنولوجيا المواد الخفيفة المتقدمة مثل الألومنيوم والماغنسيوم والألياف الكربونية والمواد الهجينة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق