شاطر في الحسابات، 10 معلومات عن شات «GPT-4o mini» الجديد صدى الخبر

admin20 يوليو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
شاطر في الحسابات، 10 معلومات عن شات «GPT-4o mini» الجديد صدى الخبر

أصدرت شركة OpenAI نموذج أصغر حجمًا للذكاء الاصطناعي المعتاد عليه يسمى GPT-4o mini، إذ يتميز بخفض التكاليف، ومن ثم انتشار تقنية الـ AI على نطاق واسع.

انخفاض تكلفة شات جي بي تي 4o mini

تنخفض تكلفة شات جي بي تي 4o mini مقارنة بباقي أدوات الدردشة الآلية، كما أنه يتمتع بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها دعم العملاء وتحليل قواعد البرمجة بشكل كامل.

ويستجيب نموذج الدردشة الجديد لكافة المتغيرات، إضافة إلى دوره الفعال في علاج المهام المعقدة، كما يتفوق على أدوات الدردشة الأخرى في العديد من المجالات أهمهم، الرياضة والبرمجة.

70 خبير لتدريب أدوات الدردشة الجديدة

ويتم تدريب أدوات الدردشة الجديدة على إتباع الأمان، لضمان السلامة العامة للجميع، خاصةً عند وجود العديد من الروبوتات التي تقدم حلولًا خطيرة وغير منطقية.

وتم تدريب أداة شات جي بي تي 4o mini على يد 70 خبير، للتأكد من السلامة التامة لهذه النوعية من الأدوات التي انتشرت بسرعة الصاروخ في الآونة الأخيرة.

ما لا تعرفه عن روبوت الدردشة الآلي ChatGPT

أتاحت شركة OpenAI أحد روبوتات الدردشة في مصر بشكل مجاني، فمن الممكن تحميله على هواتف الآيفون والأندرويد أو منصة الويب من خلال App Store أو Google play، فكان من غير الممكن التسجيل عليه من داخل مصر.

ويُعد روبوت الدردشة الآلي ChatGPT من أهم الروبوتات التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، نظرًا لأنه يوفر العديد من المعلومات التي نحتاجها جميعًا في سوق العمل، بجانب تعزيز أداء الأطفال في تحصيل المواد الدراسية.

وكشفت شركة مايكروسوفت، أنها تبذل جهودًا كبيرة لعقد شراكة طويلة الأجل مع شركة OpenAI لتطوير البرامج وتعزيز جهود الذكاء الاصطناعي في عدد كبير من المجالات؛ إذ أعلنت مايكروسوفت أنها تستثمر مليارات الدولارات في هذه الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق