سعره 15 ألف جنيه، مايوهات هادية غالب تتصدر التريند صدى الخبر

admin11 مايو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
سعره 15 ألف جنيه، مايوهات هادية غالب تتصدر التريند صدى الخبر

تُعرف هادية غالب بأنها سيدة أعمال تعيش في دبي، لديها شركتها التي تعمل فى التصوير، بدأت مؤخرا عمل “مايوهات” للفتيات خاصة المحجبات، بعدما تعرضن لفترة من التنمر على البحر بسبب المايوهات الشرعية السوداء، ففكرت في المايوهات الشرعية الملونة وبالفعل بدأت طرحها في الأسواق العربية والمصرية، واكتسحت بها السوق وأحبها الفتيات.

هادية غالب تثير الجدل بسبب سعر المايوه

طرحت هادية غالب مايوهات صيف 2024، وتصدرت بها التريند بسبب السعر، الذي رآه أغلب مستخدمي السوشيال ميديا مبالغا فيه وهو 15 ألف جنيه للمايوه الواحد، وجاءت التعليقات ساخرة، فمنهن من قالت: “أنا هشتريه وأجره باليوم”.
كما شهدت السوشيال ميديا غضبا واستنكارا كبيرين بعد انطلاق مجموعة التصميمات الجديدة لمايوه البلوجر هادية غالب الصيفية 2024، والذي تخطى سعره الـ15 آلاف جنيه.

وكانت هناك أيضا تعليقات إيجابية من محبي هادية غالب الذي علقوا لها وكتبوا: “تحفة، مستنيين نشتريه ونلبسه”، ومنهم من كتب: “مبروك دودو، المايوه الأسود تحفة”، وتفاعل عدد كبير من البلوجرز والمشاهير مع تصميماتها الجديدة.

هادية غالب تطرح مجموعة مايوهات صيف 2024

وأعلنت البلوجر هادية غالب انطلاق مجموعتها الصيفية الجديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ووضعت رابط الشراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق