زوجان بريطانيان يقرران العيش في الأربعينيات! | منوعات “صدى الخبر”

admin29 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
زوجان بريطانيان يقرران العيش في الأربعينيات! | منوعات “صدى الخبر”

عمون – قرر زوجان بريطانيان شابان هما ليبرتي أفيري (24 عامًا)، وغريغ كيربي (29 عاما)، من قرية ديتشنغهام في نورفولك، عيش حياتهما كما لو كانت في الأربعينيات من القرن الماضي.

ويعيش الزوجان في كوخ صغير تقليدي يعود تاريخه إلى تلك الحقبة، ويرتديان الملابس العتيقة، ويملكان أثاثا قديما، ويستخدمان أدوات منزلية من ذلك الوقت، وفقا لما أفادت به هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

ويمتلك الزوجان سيارتهما من نوع جيب أمريكي موديل 1942. وحول ذلك يقول الزوجان إنهما قررا عيش هذه الحياة “للتنصل من ضغوط الحياة العصرية”، والعيش في بساطة.

وتابع الزوجان حديثهما للإذاعة البريطانية: “نحن نحب بساطة الحياة في الأربعينيات، لا توجد تكنولوجيا مرهقة، ولا توجد توقعات اجتماعية هائلة فقط نحن وبعضنا البعض”

ويقضي الزوجان وقتهما في القراءة والطهي والبستنة، ويستمتعان أيضا بحضور الفعاليات التي تعود إلى الحقبات الماضية.

ويؤكد الزوجان أنهما لا يمانعان عيش هذه الحياة إلى الأبد.

وقد أثار نمط حياة ليبرتي وغريغ اهتماما كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يجذب حسابهما على “إنستغرام” آلاف المتابعين من جميع أنحاء العالم الذين يتفاعلون مع منشوراتهما، ويتشاركون شغفهم بالعقود الماضية.

وواجه الزوجان أيضًا بعض الانتقادات من بعض الأشخاص الذين اعتبروا نمط حياتهما غريبًا وغير عملي.

“فوشيا”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق