ريم وبربري، هل تنتهى أشهر قصة حب وسعادة زوجية على إنستجرام بالطلاق؟ صدى الخبر

admin29 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ريم وبربري، هل تنتهى أشهر قصة حب وسعادة زوجية على إنستجرام بالطلاق؟ صدى الخبر

تصدر الزوجين ريم وبربري محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد الشائعات التي انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهم بعد قصة حب دامت سنوات، خاصة أنهم أشهر ثنائي على السوشيال ميديا، ويقدمان محتوى عبارة عن نشر السعادة الزوجية، وهو ما آثار إعجاب فئة كبيرة من المتابعين.

وانتشرت صورة للثنائي ريم وبربري على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت معها تعليقات عن انفصالهم إلا أن الثنائي إلى الآن لم يردا على تلك الشائعات، ولم يلغي أحدهما متابعة الآخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت آخر صورة تم نشرها على حسابهما يوم الثلاثاء بتاريخ 26 مارس.

من هم الثنائي ريم وبربري؟

اشتهر الثنائي في بداية مشوارهم على السوشيال ميديا بعمل فيديوهات في صالات الجيم عندما كان يحمل بربري زوجته ريم من صغر حجمها وهو يلعب ضغط، ويمارس كل من ريم وبربري رياضة “الباركور” الفرنسية، ويقيموا في الإمارات العربية المتحدة.

انتشر أيضا لهما فيديوهات عن مقالب يقوم بها بربري في ريم في اختبار ذكائها بطرق سهلة وبسيطة ولكن بالرغم من أن الإجابة واضحة وسهلة لم تكن تجيب عنها ريم، ومن هنا أصبح لديهما قاعدة جماهيرية كبيرة على كل منصات السوشيال ميديا، وأصبح لديهما 5 ملايين متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حقيقة اختفاء ريم وبربري أثار الفضول

توقع رواد التواصل الاجتماعي انفصال الثنائي ريم وبربري بسبب اختفائهما من على منصات السوشيال ميديا، حيث نشر الثنائي آخر مقطع فيديو لهما على يوتيوب منذ 6 أشهر، وعلى منصة تيك تيك منذ شهر يناير الماضي، على الرغم من نشرهما صورة تجمعهما في أحد فنادق دبي في إيفنت لتيك توك في 26 مارس الماضي ، وانهالت التعليقات بأنهم يريدوا أن يستمر ريم وبريري في أن يرجع كل من ريم وبربري لعمل فيديوهات على يوتيوب، وخلال الساعات الأخيرة كان هناك تعليقات تحمل أمنيات أن يرجع كل منهما للآخر.

لم تكن شائعة انفصال ريم وبربري هي الأولى

كشف الثنائي ريم وبربري في إحدى لقاءاتهما أنه دائما ما تطاردهما شائعات حول انفصالهما، وقال بربري أنها شائعات لن تتحول إلى حقيقة في يوم من الأيام أبدا، وذلك بسبب قصة حبهما التي نشأت بالصدفة وتحولت قصة الحب إلى الزواج المريح الملئ بالهدوء والاستمتاع.

كما كشف الثنائي ريم وبربري أن أسباب عدم إنجابهما طول مدة زواجهم هي أسباب شخصية يرفضا البوح بها، وأشارت ريم إلى أن ققطها التي تربيها تعوضها عن الأمومة، وعندما سألتها المذيعة عن بربري بكت ريم وردت عليها بأنها لا تستطيع العيش بدون بربري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق