رغم إخماد الحريق.. العشرات من ركاب العبارة “تاناسيا” لم يصلوا إلى مايوركا “صدى الخبر”

admin11 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
رغم إخماد الحريق.. العشرات من ركاب العبارة “تاناسيا” لم يصلوا إلى مايوركا “صدى الخبر”

بعد يومين من اندلاع حريق في عبارة متجهة إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، ما زال عدد كبير من بين 350 راكبا متضررين ينتظرون مركباتهم وأمتعتهم.

وأبحرت العبارة “تاناسيا” التي تحمل سيارات من فالنسيا مساء يوم الأحد الماضي، وكان من المقرر أن تصل إلى مايوركا صباح الاثنين، غير أن حريقًا اندلع في غرفة المحرك في منتصف الرحلة تقريبًا، حسبما قالت شركة الشحن الإيطالية “جي إن في”.

قطر العبارة المتضررة

ولم يصب أي شخص في الحريق الذي اندلع بعد منتصف الليل بوقف قصير، ونُقل رجال إطفاء محترفون بواسطة مروحية للمساعدة ونجحوا في احتواء الحريق.

ورغم ذلك لم يصل معظم الركاب، ومنهم العديد من سائقي الشاحنات الذين كانوا مسافرين للعمل، إلى الجزيرة الإسبانية السياحية، وجرى إجلاؤهم وإعادتهم إلى فالنسيا يوم الاثنين من خلال قطر العبارة المتضررة، التي تحمل سيارات الركاب وأمتعتهم إلى هناك أيضًا.

السفر إلى مايوركا

وذكرت شركة “جي إن في” امس الأربعاء، أنها تأمل في أن تتمكن من إطلاع الركاب على مستجدات بشأن سياراتهم ومتعلقاتهم في الساعات المقبلة.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية إن “جي إن في” وفرت للركاب إقامة في فنادق، ورغم ذلك، بحسب صحيفة “أولتيما أورا” ووسائل إعلام أخرى في مايوركا، قرر بعض الركاب عدم انتظار “جي إن في” لنقلهم إلى الجزيرة وسافروا إلى مايوركا بمفردهم، وألغى البعض الآخر عطلته.
ولم ترد “جي إن في” على استفسار عن عدد الركاب الذين كانوا على متن العبارة وظلوا عالقين في فالنسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق