دربت 200 سيدة​​​​​​​ وتشجيع صديقاتي وراء نجاحي “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :

مصممة وصانعة الإكسسوارات اليدوية سلمى الصالح، بدأت قصتها قبل 20 عاما من بريطانيا إلى السعودية، بعد حصولها على دورة بصناعة الإكسسوارات اليدوية في بريطانيا، لتبدع بهذه الصنعة في بلدها المملكة العربية السعودية.

وقالت الصالح في حديث خاص لـ”اليوم”، إنها بدأت كمصممة للإكسسوارات اليدوية والأشغال الشعبية بعد حصولها على دورة تدريبية في معهد أكسفورد، وتعلمت صناعة الإكسسوارات خلال 14 يوما، ثم عادت إلى المملكة لتطبق ما تعلمت.

وأضافت: “بدأت أنفذ الإكسسوارات إلى صديقاتي ومن هم حولي من عائلتي وجيراني، وكنت أعمل ذلك بالمجان، حيث أصنعها وأصممها وأقوم بتوزيعها على الجميع حتى كسبت الخبرة في الميدان والثقة من الناس الذين شجعوني”.

إعجاب وتشجيع

أكدت الصالح: “كان هناك إعجاب وتشجيع من كل من اقتنى مصنوعاتي، فبدأت الطلبات على منتجاتي اليدوية تزداد، وأخذ الطلب يرتفع سقفه، حتى أنتجت كثيرا من الأعمال اليدوية والإكسسوارات وبدأت أبيعها، لأن توفير المادة الخام يتطلب مبالغ طائلة”.

ولفتت الصالح: “أعطيت الكثير من الدورات، حيث استفاد منها أكثر من 200 سيدة وبالمجان، وشملت الدورات التي قدمتها أماكن كثيرة منها الدمام، ولقيت إقبالا كبيرا على أعمالي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق