خلال الأسبوع الماضي.. تراجع غير متوقع لمخزون النفط الأمريكي “صدى الخبر”

admin18 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
خلال الأسبوع الماضي.. تراجع غير متوقع لمخزون النفط الأمريكي “صدى الخبر”

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم الخميس، تراجع مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات.
وذكرت الإدارة، أن مخزون النفط الخام تراجع خلال الأسبوع المنتهي يوم 11 أكتوبر الحالي بواقع 2ر2 مليون برميل، بعد ارتفاعه بواقع 8ر5 مليون برميل في الأسبوع السابق.
في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاع المخزون بواقع 3ر2 مليون برميل.

5ر420 مليون برميل

ومع تراجعه على خلاف المتوقع، أصبح المخزون الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي 5ر420 مليون برميل أي أقل بنسبة 5% تقريبًا، عن متوسط المخزون خلال السنوات الخمس الماضية في مثل هذا الوقت من العام.
في المقابل، ذكرت الإدارة أن مخزون البنزين تراجع بواقع 2ر2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، ليقل بنسبة 4% تقريبًا عن متوسط المخزون خلال السنوات الخمس الماضية.

مخزون المكررات النفطية

وفي الوقت نفسه، تراجع مخزون المكررات النفطية التي تشمل زيت التدفئة والديزل (السولار) بواقع 5ر3 مليون برميل ليصبح أقل بنسبة 10% تقريبًا عن متوسطه خلال السنوات الخمس الماضية في مثل هذا الوقت من العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق