«خد أمك وروح أخطبها »، لافتة تثير الجدل في المحلة وصاحبتها تكشف اللغز صدى الخبر

admin26 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«خد أمك وروح أخطبها »، لافتة تثير الجدل في المحلة وصاحبتها تكشف اللغز صدى الخبر

«خد أمك وروح أخطبها»، بهذه الكلمات أثارت لافتة دعائية من داخل شوارع المحلة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري.

وتحولت العبارة المكتوبة على اللافتة إلى مادة دسمة للسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة ان الإعلان يحمل عبارة غامضة غير مفهومة وهي، «خد أمك وروح أخطبها».

وتعجب الكثير من كلمات هذا الإعلان، متسائلين عن الهدف من هذا الإعلان، هل هو إعلان لشركة إم إعلان لفرح، لكن صاحبة الإعلان كشفت اللغز، من خلال منشور كتبته على صفحاتها الشخصية على “فيس بوك”.

وعلقت صاحبة الفكرة قائلة: «حبيت أوقف الجدل وأقول إن دي كانت فكرة، حبينا نهزر بيها ونعرفكم إننا بنعمل كوشة للخطوبة حلوة، واذا حد أخد أمه وجالك هنعمله الكوشه ببلاش.. الموضوع كبر أووووي وخرج بره المحلة».

وأضافت: « احنا اتنين صحاب عندنا مكان تنظيم الحفلات والإعلان شروطه إنه اللي هياخد أمه ويروح يخطب هنعمله الكوشة ببلاش من غير ما يدفع جنية».

وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد نشر هذه اللافتة حيث شجع بعض المتابعين هذه الفكرة المختلفة، حيث تعمدت صاحبة الإعلان استخدام أسلوب دعائي جديد، حيث كتب أحدهما: «برافو عليكم بجد كريتيف، وكتب آخر : «حلوووة الفكرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق