جميعها يعشقها المصريون، اليابان توقف بيع 3 موديلات من «تويوتا» صدى الخبر

admin3 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
جميعها يعشقها المصريون، اليابان توقف بيع 3 موديلات من «تويوتا» صدى الخبر

قررت وزارة النقل في اليابان، وقف بيع وتسليم 3 موديلات من صنع تويوتا، وذلك لتقديم الشركة بيانات خاطئة أثناء اختبارات السلامة، بحسب وكالة بلومبرج.

اختبارات سلامة المشاة لـ3 موديلات من تويوتا 

وصرحت وزارة النقل في اليابان، بأن تويوتا قدمت بيانات معيبة خلال اختبارات سلامة المشاة لـ3 موديلات حالية هى: “كورولا فيلدر، كورولا أكسيو، وياريس كروس”.

وكانت تويوتا، بين خمس شركات سيارات، بما في ذلك هوندا موتور ومازدا موتور، التي اتضح أنها زورت أو تلاعبت في بيانات السلامة خلال التقديم للحصول على الشهادة.

وحددت الوزارة اليابانية في المجمل 32 سيارة مُصنعة سابقا على أنها أجيزت بشكل غير صحيح. وقالت الوزارة إن المسئولين سوف يجرون تحقيقا في مقر تويوتا في ناجويا غدا الثلاثاء.

وتشير النتائج، إلى استفحال أزمة الثقة لمصنعي السيارات اليابانيين. وفي وقت سابق من العام الجاري، أمرت وزارة النقل نحو 80 جهة تصنيع بإعادة فحص إجراءات الاختبار الخاصة بهم، بعد اكتشاف حالات تزوير على مدى عقود في شركتين تابعتين لتويوتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق