ثورة المزارعين”.. الآلاف يغلقون الطرق الرئيسية في مدريد بالجرارت “صدى الخبر

admin27 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ثورة المزارعين”.. الآلاف يغلقون الطرق الرئيسية في مدريد بالجرارت “صدى الخبر

أغلق مزارعون إسبان، مثل العديد من المزارعين في مختلف أنحاء أوروبا الذين يحتجون على السياسة الزراعية للاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين طريقا رئيسيا في العاصمة مدريد في أكبر احتجاج يقومون به حتى اليوم.
وتجمع آلاف المتظاهرين من مختلف أنحاء البلاد أمام مكتب تمثيل المفوضية الأوروبية في العاصمة الإسبانية للمطالبة بأسعار أكثر عدلا، من بين مطالب أخرى.
وأغلق المحتجون بالعديد من الجرارات طريق “باسيو دي لا كاستيلانا”، أحد الطرق الرئيسية في المدينة.
المزارعون الإسبان يحضرون احتجاجًا على ضغوط الأسعار والضرائب- رويترز

جمعيات المزارعين

وقدرت جمعيات المزارعين ومربيي الماشية، الذين نظموا الاحتجاجات عدد المشاركين بـ20 ألف شخص، بينما قالت السلطات إن عدد المتظاهرين بلغ نحو 5 آلاف.
ويطالب المزارعون بالإبقاء على خفض الضرائب على الديزل المستخدم في الزراعة وفرض ضوابط أكثر صرامة على الواردات من دول خارج الاتحاد الأوروبي وتقليص اللوائح البيئية والبيروقراطية من أجل الحصول مساعدات زراعية من الاتحاد الأوروبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق