تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في “بدون سابق إنذار” “صدى الخبر”

admin20 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :

تصدر اسم الفنانة عائشة بن أحمد الترند علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب دورها في مسلسل “بدون سابق إنذار” المقرر عرضه رمضان المقبل.

شخصية عائشة بن أحمد 

المسلسل تقدم عائشة خلاله البطولة النسائية أمام الفنان آسر ياسين، وهو عمل مكون من 15 حلقة للعرض الرمضاني، من إخراج هاني خليفة.

تقدم عائشة خلال الأحداث دور “أمينة”، زوجة آسر ياسين، وهي سيدة تعمل في إحدى شركات العقارات، لتؤكد النجمة بدورها أن هذه الشخصية جديدة ومختلفة تماماً عن الأدوار التي قدمتها من قبل.


مسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

آخر أعمال عائشة

يذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل مذكرات زوج الذي عرض في موسم رمضان الماضي.
والمسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، وخالد الصاوي، وإخراج تامر نادي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راضي عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء إلي طبيب نفسي.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا تفاصيل مسرحية “عملوها أزاي” لكريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد في موسم الرياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق