تعليق الملاحة بشكل كامل في مضيق البوسفور.. ماذا حدث؟ “صدى الخبر”

admin10 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعليق الملاحة بشكل كامل في مضيق البوسفور.. ماذا حدث؟ “صدى الخبر”

كشفت المديرية العامة لسلامة السواحل التركية اليوم الأحد، تعليق حركة السفن في مضيق البوسفور، مؤقتا.
وأوضحت أن حركة السفن علقت في مضيق البوسفور في كلا الاتجاهين اعتبارا من الساعة 0415 بالتوقيت المحلي (0115 بتوقيت جرينتش).

تعليق حركة السفن في مضيق البوسفور

يذكر أن مدينة إسطنبول تشهد منذ ساعات الصباح الباكر ضبابا كثيفا، أدى إلى تراجع مدى الرؤية الأفقية في بعض مناطقها.

للمرة الثانية في نفس الشهر.. أعلنت وكالة تريبيكا للشحن اليوم أنه جرى تعليق حركة الملاحة في #مضيق_البوسفور بتركيا بسبب عطل في #سفينة بدفة التوجيه #اليوم pic.twitter.com/vMrsXq7gXA— صحيفة اليوم (@alyaum) January 22, 2023

وقبل فترة كانت أعلنت وزارة النقل التركية ووكالة تريبيكا للشحن، إن حركة الملاحة البحرية من بحر إيجه إلى بحر مرمرة عُلقت بسبب حريق غابات في منطقة جناق قلعة شمال غرب البلاد.

وأوضحت تريبيكا آنذاك أنه “عُلقت الحركة الملاحية في الدردنيل في كلا الاتجاهين بسبب الاستعانة بالطائرات للمساعدة في احتواء حريق الغابات في المنطقة بنقل الماء بشكل آمن من البحر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق