تعرف على سعر ومواصفات أرخص تابلت من أوبو، السعر مفاجأة صدى الخبر

admin18 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعرف على سعر ومواصفات أرخص تابلت من أوبو، السعر مفاجأة صدى الخبر

لا يستطيع العديد من المستخدمين الاستغناء عن التابلت، فهو يفضلون التصفح عليه، نظرًا لأنه يجمع بين مواصفات الهاتف وجهاز الكمبيوتر، وكأنه «إثنين في واحد»، إذ يضم مزايا عديدة تعز شرائه.

أرخص تابلت من أوبو، تعرف على السعر والمواصفات

ويعتبر تابلت أوبو باد أرخص جهاز طرحته الشركة، إذ لا يتخطى سعره الـ 6000 جنيه مصري، مما يجعل الجميع حريص على شرائه، خاصةً مع مزاياه الكبيرة والمختلفة بدايةً من البطارية وصولًا إلى المعالج القوي.

سعر ومواصفات تابلت Oppo Pad 2 - مجلة عالم التكنولوجيا

ونوضح لكم سعر ومواصفات تابلت أوبو باد في السوق المصري، حسبما أعلن موقع «أمازون» 

مزايا تابلت أوبو باد في السوق المصري

ويحتوي تابلت أوبو على بطارية تصل سعتها إلى 8000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما تدعم البطارية الشحن السريع Super VOOC والذي يأتي بقوة تصل إلى 33 وات.

إطلاق جهاز Oppo Pad Neo أفضل جهاز لوحي من أوبو في سوق ماليزيا بهذه المواصفات

ويضم معالج ميدياتك القوي من النوع Helio G99، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، بجانب مساحة التخزين الداخلية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

ويعزز ميزة الصوت Dolby Atmos، كما يحتوي على 4 مكبرات للصوت التي تأتي بقوة 86 ديسيبل، مما يعزز شرائه من قبل العديد من الأشخاص.

تعرف على سعر تابلت أوبو في مصر

يصل سعر تابلت أوبو سعه 128 جيجا بايت إلى 5.500 جنيه مصري، فسعره مناسب لأصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق