تعديل السعر فقط، شعبة المخابز تنفي تغيير وزن رغيف العيش بعد الزيادة صدى الخبر

admin1 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعديل السعر فقط، شعبة المخابز تنفي تغيير وزن رغيف العيش بعد الزيادة صدى الخبر

سعر الخبز المدعم، نفى عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، تغيير وزن رغيف العيش، جاء ذلك عقب قرار الحكومة بزيادة سعر الخبز المدعم من 20 قرشاً بدلا من 5 قروش، مؤكداً أن التغيير في السعر وليس وزن رغيف الخبز.

وزن رغيف الخبز المدعم 90 جراماً بـ 20 قرشاً

وأكد غراب في تصريحات تلفزيونية، أن رغيف العيش المدعم يصل وزنه إلي 90 جراماً بـ20 قرشاً، بينما يتراوح سعر رغيف العيش السياحي (الحر) من 1.50 جنيه إلى جنيهين وزن 80 جراما ليحصل عليه الأفراد غير المنضمين إلى منظومة التموين.

شعبة المخابز : المواطن المصري استجاب للقرارات الحكومية برفع سعر الخبز المدعم

وثمن رئيس شعبة المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، استجابة المواطن المصري لقرارات الحكومة برفع سعر العيش المدعم، لافتا إلى أنه يمكن للمواطن الحصول على العيش لعدة أيام قادمة

وأضاف عبدالله غراب، أن هناك 7 جهات رقابية تعمل علي جميع المخابز، لافتا إلى أنه يجب على كل إنسان أن يكون رقيبا على نفسه، ومعظم أصحاب المخابز ملتزمين بالتسعيرة الجديدة التي فرضتها الدولة.

وشدد رئيس شعبة المخابز، على أن جميع المواطنين أن يتكاتفوا مع الدولة وأن يتحملوا العبء خلال هذه المرحلة بسبب ارتفاع أسعار الخبز المدعم، متمنيا أن تكون الزيادة عامة وتشمل عمال المخابز، حيث إن أحوالهم ثابتة منذ 4 سنوات.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق