تطوير كمبيوتر محمول بشاشة شفافة لأول مرة.. إليك أبرز مميزاته “صدى الخبر”

admin3 مارس 20241 مشاهدةآخر تحديث :
تطوير كمبيوتر محمول بشاشة شفافة لأول مرة.. إليك أبرز مميزاته “صدى الخبر”

لأول مرة تطور شركة الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر الصينية لينوفو صيغة إبداعية مبتكرة لأجهزة الكمبيوتر المحمول.
ويعد هذا الكمبيوتر نموذجا اختبارياً لشاشة شفافة كشف عنها خلال مشاركتها في معرض المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة بمدينة برشلونة الإسبانية.

مستوى جديد من التفاعل والإبداع

ويحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة زجاجية وسطح يمكن استخدامه، كلوحة مفاتيح أو لوحة للرسم الرقمي، سيتيح مستوى جديد من التفاعل والإبداع.
ويستهدف الجهاز المنتظر تسهيل عمل مصممي الجرافيك وغيرهم من المبدعين، الذين يمكنهم استخدام قلم خاص لرسم العناصر التي يرونها تحت أو عبر شاشة الكمبيوتر.

تطوير كمبيوتر محمول بشاشة شفافة لأول مرة - موقع CNN

استخداماته

كما يمكن لمكاتب الاستقبال في شركات السياحة والفنادق استخدام شاشة الكمبيوتر المحمول الجديدة، لأنه يتم النظر غالبا إلى شاشات الكمبيوتر التقليدية في مكاتب الاستقبال باعتبارها حاجز بين الموظف والعميل.
وأوضحت “لينوفو” إنه يمكن تعديل درجة شفافية الشاشة بحيث لا يكون في مقدور كل واحد أن يرى ما يقوم به المستخدم على الجهاز.
وبرغم ذلك مازال هناك وقت قبل أن تطرح الشركة الصينية هذا النموذج الاختباري كجهاز في الأسواق، والمعروض حاليا مجرد نموذج اختباري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق