تراجع أكثر من 250 ألف جنيه، خبير يعلن عن انخفاض جديد في أسعار السيارات صدى الخبر

admin15 أبريل 20242 مشاهدةآخر تحديث :
تراجع أكثر من 250 ألف جنيه، خبير يعلن عن انخفاض جديد في أسعار السيارات صدى الخبر

كشف محمود خيري، خبير أسواق السيارات، عن تطورات جديدة في أسعار السيارات، حيث انخفضت خلال شهر أبريل الجاري بأكثر من 250 ألف جنيه، وشمل هذا الانخفاض علامات تجارية جديدة.

وأضاف خيري، في تصريح لموقع “الجمهور الإخباري”، أن الانخفاض شمل علامة سيات التجارية، وفقًا لما أعلنه الوكيل المحلي للعلامة، انخفضت أسعار طرازات تاراكو، وأتيكا، وليون، وأرونا، وإبيزا موديلات 2024.

وتابع أن هذا الانخفاض يأتي نتيجة الضغوط والركود الذي شهدته السوق خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى حالة من التضخم دفعت المستهلكين إلى العزوف عن الشراء.

وأشار خبير أسواق السيارات، إلى أنّه من المتوقع استمرار انخفاض أسعار السيارات خلال الفترة القادمة، في حال استمرار حالة الركود في السوق، وتراجع الطلب على السيارات بسبب ارتفاع الأسعار، مع استقرار العملة.

ويرصد “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، أسعار سيارات سيات بمختلف أنواعها بعد الانخفاض الجديد، وجاءت على النحو التالي:

سيارة سيات إبيزا

انخفضت أسعار سيارات «إبيزا» نحو 275 ألف جنيه، وسجلت فئة «Refernce» نحو 1.075 مليون جنيه، وفئة «FR» نحو 1.250 مليون جنيه.

سيارة سيات أرونا

أما سيارات «أرونا» فانخفضت بقيمة 95 ألف جنيه، وسجلت فئة «Xcellence» نحو 1.300 مليون جنيه.

سيارة سيات ليون

وانخفضت سيارة «ليون» لتسجل فئة بقيمة 151 ألف جنيه، وسجلت فئة «ADVANCE» نحو 1.499 مليون جنيه.

سيارة سيات أتيكا

أما سيارة «سيات أتيكا» موديل 2024 فانخفضت بقيمة 240 ألف جنيه، وسجلت فئة «Style Plus» نحو 1.750 مليون جنيه.

سيارة سيات تاراك

وسجلت «سيات تاراكو» فئة «Xcellence» سعر 2.2 مليون جنيه، والفئة الأعلى «FR» نحو 2.350 مليون جنيه، بانخفاض ما بين 200 و250 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق