تحديد سعر طرح سهم «المطاحن الحديثة» عند 48 ريالا “صدى الخبر”

admin29 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تحديد سعر طرح سهم «المطاحن الحديثة» عند 48 ريالا “صدى الخبر”

أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي والمنسق الرئيسي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد السعر النهائي عند 48 ريالا للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت ما يقارب 127 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، فإن مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024م والتي ستستمر لغاية يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024م الساعة 11:59 مساءً بتوقيت السعودية.
وبحسب الشركة سيخصص 2,454,960 سهم عادي تمثل نسبة (10%) من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من فئة الأفراد كحد أقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق