تباين أسعار اللحمة اليوم السبت 4 مايو 2024، أعرف الكيلو بكام صدى الخبر

admin4 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تباين أسعار اللحمة اليوم السبت 4 مايو 2024، أعرف الكيلو بكام صدى الخبر

أسعار اللحوم اليوم،  تباينت أسعار اللحوم اليوم السبت 4 مايو 2024، في الأسواق، انخفض سعر اللحوم، مقابل ارتفاع أنواع أخرى من اللحوم في الأسواق، بمختلف الأماكن في مصر.

ويستعرض «الجمهور» أسعار اللحوم المختلفة في الأسواق السبت 4 مايو 202، بعد حملات المقاطعة، والتي انطلقت نهاية الشهر الماضي، ووصلت لأكثر من 18 محافظة، ساهمت في خفض نسبي لأسعار اللحوم في مختلف الأسواق.

أسعار اللحوم السبت 4/5/2024

سجل سعر اللحم الكندوز الكبير 340 جنيهاً، مقابل 400 جنيه كأعلى سعر له في السوق، وسجل اللحم الكندوز الصغير383 جنيهاً، مقابل 460 جنيهًا لأعلى سعر له في السوق.

من جانب آخر سجل اللحم سعر كيلو اللحمة البتلو 405  جنيهات، وبحد أعلى في السوق للكيلو بلغ 500 جنيه لدي محلات الجزارة، فيما ارتفع سعر كليو اللحمة الضأن 4 جنيهات، سجلت 420  جنيهاً، بعد أن سجلت في وقت سابق 416 جنيهاً من أمس الجمعة 3 مايو 2024، بلغ أعلى سعر للحم الضأن 500 جنيه لدى الجزارين في الأسواق.

قائمة اللحوم المستوردة السبت 4 مايو 2024

بلغ متوسط سعر كليو البرجر 250 جنيهًا، فيما سجل سعر كليو اللحمة الجملي 280 جنيهًا، بلغ متوسط سعر اللحمة الهندي المفروم 250 جنيهًا، وبلغ متوسط سعر كيلو اللحم البرازيلي 220 جنيهًا، فيما تتراوح أسعار اللحوم المستوردة ما بين متوسط 210  وحتى 250 جنيهًا.

قائمة أسعار اللحوم في المنافذ الحكومية

بلغت أسعار اللحوم البلدي في منافذ وزارة التموين ووزارة الزراعة، مابين متوسط سعري 340 وحتي 390 جنيهًا حسب القطعة، فيما ترواح أسعار اللحوم البلدي بمنافذ أمان ما بين 300 وحتى 310 جنيهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق