تابعة لـ«لدن» توقع عقدا في «جازان للصناعات الأساسية» بـ169.5 مليون ريال “صدى الخبر”

admin7 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تابعة لـ«لدن» توقع عقدا في «جازان للصناعات الأساسية» بـ169.5 مليون ريال “صدى الخبر”

أعلنت شركة لدن للاستثمار توقيع عقد مشروع على شركة بلت الصناعية “شركة تابعة” من قبل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية – الهيئة الملكية للجبيل وينبع – لإنشاء المباني الجاهزة للصناعات في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن قيمة المشروع تقدر بنحو 169.495 مليون ريال.
وأضافت أن المشروع يتضمن: إنشاء المباني الجاهزة للصناعات والذي يشمل تطوير شامل لأرض مساحتها تقدر ب 154.490 متر مربع في مدينة جازان للصناعات الأساسية و التحويلية التابعة للهيئة الملكية للجبيل وينبع بجازان وذلك بعقد التوريد، والتنفيذ (PC) لإنشاء 38 مبنى جاهز للاستخدام بأنواع مختلفة بالإضافة إلى عدد مقرين لحراس الأمن بمساحة بناء تقريبية تبلغ 38،756 مترًا مربعًا.
وتشمل أعمال العقد العمل على تجهيز الموقع، وأعمال الحفر والردم، والتمهيد والتسوية، والطرق والمواقف،وتخطيط الطريق، واللوحات الارشادية، والأرصفة الجانبية، والإنارة، والتشجير، وجميع الخدمات (الجافة والرطبة).
وأوضحت الشركة أن مدة المشروع 730 يوما، منوهة بأن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها سيكون لها أثر ايجابي على عام 2024 و2025م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق