بنك مصر يواكب التسارع التكنولوجي من خلال الإنترنت البنكي للشركات والمؤسسات صدى الخبر

admin31 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بنك مصر يواكب التسارع التكنولوجي من خلال الإنترنت البنكي للشركات والمؤسسات صدى الخبر

خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمؤسسات في بنك مصر، والتي تسمى بـ BM Online Business، ومن خلالها يمكن البنك الشركات العميلة لديه، من متابعة الحسابات وإجراء مختلف المعاملات البنكية بسهولة وأمان.

ويقدم بنك مصر خدمة الإنترنت البنكي للشركات والمؤسسات، في إطار سعيه لتقديم خدمات مميزة لعملائه، لتمكينهم من إنجاز وأداء أعمالهم بصورة آمنة وسريعة، بصورة تتماشى والتطور التكنولوجي السريع على مستوى العالم.

خدمات الانترنت البنكي للشركات والمؤسسات في بنك مصر

ويمكن بنك مصر عملائه من الشركات والمؤسسات العاملة في مصر من العديد من الخدمات عبر خدمة الانترنت البنكي للشركات، والتي يمكن حصرها في السطور التالية:
تحويل الأموال بين الحسابات داخل البنك، وتحويل الأموال للبنوك المحلية، وكذا التحويل إلى خارج مصر.

سداد بطاقة ائتمان وتحويل أموال للبطاقات المدفوعة مقدماً.

التحويل لجميع بطاقات البنوك المحلية، فضلًا عن التحويل لجميع المحافظ الإلكترونية داخل مصر.

إضافة تعليمات مستديمة.

فتح حساب – ربط ودائع – شراء شهادات.

طلب دفتر شيكات – إيقاف صرف شيك – عرض حالة شيك.

طلب شيك مصرفي.

طلب شهادة معتمدة بالأرصدة.

طلب إصدار بطاقة خصم فوري.

إيقاف جميع البطاقات.

إدارة أرصدة الحسابات.

الاستعلام عن المعاملات للتجار.

عرض ملخص حسابات الشركة (حسابات جارية، شهادات، ودائع، قروض، بطاقات ائتمانية) بمختلف العملات، وعرض كشوف الحسابات، البطاقات “كشف حساب لفترة محددة / كشف حساب مختصر”، وكذا عرض العمليات المنفذة من خلال الإنترنت البنكي.

إمكانية الاطلاع وتنفيذ المعاملات المالية على حسابات الشركة التابعة، وإمكانية إدارة حسابات الشركة وحسابات الشركات التابعة لها من خلال حساب مستخدم واحد.

وللاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي للشركات والمؤسسات في بنك مصر، يمكن لعملاء البنك التوجه للفرع الذي يتعامل معه العميل، أو لأقرب فرع من فروع بنك مصر لتفعيل الخدمة.

إتمام المعاملات البنكية من خلال OTP

منظومة الخدمات البنكية BM Online Business تضمن لعملاء بنك مصر من الشركات والمؤسسات إتمام معاملاتك البنكية باستخدام خاصية OTP، وهي خاصية حماية إضافية من خلال أجهزة رموز الأمان، حيث سيتم استخدام كلمة مرور متغيرة صالحة للاستخدام خلال ثوان معدودة لإتمام المعاملات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق