بمواصفات خاصة” .. روسيا تبدأ بإنتاج أطراف اصطناعية جديدة | منوعات “صدى الخبر

admin27 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بمواصفات خاصة” .. روسيا تبدأ بإنتاج أطراف اصطناعية جديدة | منوعات “صدى الخبر

“بمواصفات خاصة” .. روسيا تبدأ بإنتاج أطراف اصطناعية جديدة




27-07-2024 10:42 AM

عمون – أعلنت مؤسسة “روستيخ” الروسية عن تطوير نوع جديد من الأطراف الاصطناعية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال بيان صادر عن المؤسسة:”بدأت جمعية Metalist التابعة لمؤسستنا عمليات الإنتاج التسلسلي لأطراف اصطناعية جديدة صممت لمساعدة الأشخاص الذين بترت أيديهم، هذه الأطراف لها قبضة بتصميم مبتكر، وتمكّن مستخدمها من حمل الأشياء الصغيرة والكبيرة- من الإبرة وحتى المطرقة”.

وحول الموضوع قال المدير العام لجمعية Metalist، إدوارد يانوشينكو:”هناك شركة واحدة في العالم فقط تنتج مثل هذا النوع من الأطراف الاصطناعية، وهي شركة Ottobock الرائدة في مجال منتجات الأطراف الاصناعية وتقويم العظام، لكن المطورين في مؤسستنا تمكنوا من تطوير منتج أكثر متانة مقارنة بمنتجات هذه الشركة، وصنعوا الأطراف الاصطناعية الجديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ، نحن على استعداد لتغطية حاجة السوق الروسية لمثل هذه الأطراف الاصطناعية بشكل كامل وتمكين الأشخاص الذين يعانون من بتر الأطراف العلوية من الحفاظ على المهارات الاجتماعية واليومية ومواصلة العيش والعمل بنشاط”.

ومن جهته أشار دينيس إيلين، كبير المصممين في Metalist إلى أن التقنيات الخاصة التي تم استخدامها في عمليات الإنتاج جعلت الطرف الاصطناعي الجديد متينا ويزن 300 غ فقط.

“RT”







اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق