بفستان ملفت، “ألفت عمر” تحتفل بعيد ميلادها وسط النجوم (صور) صدى الخبر

admin18 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بفستان ملفت، “ألفت عمر” تحتفل بعيد ميلادها وسط النجوم (صور) صدى الخبر

وسط حضور عدد كبير من النجوم منهم النجم باسم سمرة، احتفلت الفنانة ألفت عمر بعيد ميلادها في  الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر وسط حضور بعض الأقارب و الأصدقاء المقربين، حيث ارتدت الفنانة ألفت عمر فستان ملفت ومثير.


 

ومن الأسماء التي حضرت عيد ميلاد الفت عمر 

المخرج شريف صبري والمخرجة نيفين شلبي والفنان إسماعيل فرغلي والإعلامية منى المراغي والمنتج الكويتي ورئيس جمعية خليجيون في مصر يوسف العميري، ولاعب كرة القدم السابق عمرو الحلواني.
 

أعمال ألفت عمر الفنية

انتهت ألفت عمر من تصوير دورها في أحدث أعمالها وهو  مسلسل فوبيا والذي تلعب فيه دور صديقة الفنانة نيرمين الفقي المقربة، ولكنها في الوقت نفسه تشعر بالحقد تجاهها ما يخلق الكثير من الأحداث والأزمات والتشويق داخل العمل.

أحداث مسلسل فوبيا

المسلسل ينقسم لمجموعة من القصص هذه هي إحداها وتشارك ألفت بطولة هذه الحكاية مع نيرمين الفقي وأمير صلاح الدين و غادة طلعت، وفي القصص الأخرى كل من سوسن بدر ورانيا يوسف وناهد السباعي. المسلسل من تأليف أحمد عزت وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق