بعد دعمها لهاريس وتهديد ترامب لها، من هي تايلور سويفت؟ صدى الخبر

admin12 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بعد دعمها لهاريس وتهديد ترامب لها، من هي تايلور سويفت؟ صدى الخبر

وسط حالة من الجدل الكبير، أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، أمس الأربعاء، دعمها لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديموقراطي، خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية. 

 أكدت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، أنها تؤيد نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس للرئاسة، وذلك بعد انتهاء المرشحة الديمقراطية من مناظرة مثيرة للجدل مع دونالد ترامب.

وأوضحت الفنانة الأمريكية «سويفت» خلال بيان لها، «سأصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا، وأعتقد بأنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها».

«ترامب» يعلق على دعم سويفت لهاريس

وعلق دونالد ترامب المرشح عن الحزب الجمهوري، على دعم المغنية تايلور سويفت لمنافسته الديمقراطية كامالا هاريس، مهددًا لها بشكل مباشر «ستدفعين ثمن دعمك لكامالا هاريس».

 

من هي تايلور سويفت؟

وُلدت المغنية الأمريكة تايلور سويفت في 13 ديسمبر من عام 1989، في بويست ريدينغ بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني متعددة المواهب، نجحت في تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر الفنانين تأثيراً في الموسيقى المعاصرة، بحسب دائرة المعارف البريطانية.

 

«سويفت» تصنع التاريخ 

وفي عام 2024، صنعت «سويفت» التاريخ عندما فازت بجائزة غرامي لألبوم العام «ميدنايتس»، لتصبح أول فنانة تفوز بهذه الفئة 4 مرات.

بدأت سويفت عام 2010 بأداء مذهل في حفل توزيع جوائز غرامي، حيث حصدت أربع جوائز مرموقة، من بينها أفضل أغنية وألبوم ريفي، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لألبوم العام.

سويفت تثير الجدل 

وكثيرا ما أثارت سويفت الجدل، ففي عام 2016، أطلق المغني كاني ويست أغنية “فيماس”. وتضمنت الأغنية قصيدة غنائية تمت الإشارة فيها إلى سويفت على أنها “عاهرة”، وزعم أنها معادية للنساء.

 

«التحرش زورًا» دعوى قضائية ضد المغنية ووالدتها 

واستمر الجدل حول سويفت أثناء مشاركتها في محاكمة مدنية حظيت بتغطية إعلامية واسعة النطاق في أغسطس من عام 2017، بعد أن رفع مقدم الراديو السابق ديفيد مولر دعوى قضائية ضد المغنية ووالدتها وأحد المروجين، مدعيًا أن سويفت اتهمته زورًا بالتحرش بها جنسيًا في عام 2013 وبالتالي دمرت حياته المهنية، وقد عارضت سويفت ذلك مؤكدة أن الاعتداء قد وقع.

في ديسمبر من عام 2023، كرمت مجلة تايم سويفت ومنحتها لقب “شخصية العام”، حيث جاء هذا التكريم بعد فترة وجيزة من إعلان منصة بث الموسيقى سبوتفاي أن سويفت هي أكثر من يستمع إليه جمهور المنصة.

ووفقًا لتحليل بلومبرج، أصبحت سويفت الآن مليارديرة، بثروة صافية تبلغ حوالي 1.1 مليار دولار. وفي قائمة فوربس لأقوى النساء لعام 2023، احتلت سويفت المركز الخامس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق