بعد إعلان طلاقها.. نيللي كريم تثير الجدل بمنشور جديد على “إنستغرام” “صدى الخبر”

admin1 يونيو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
بعد إعلان طلاقها.. نيللي كريم تثير الجدل بمنشور جديد على “إنستغرام” “صدى الخبر”

أثار طلاق الفنانة نيللي كريم من زوجها لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة المصرية شاركت متابعيها على “إنستغرام” منشورًا جديدًا، بعد طلاقها بساعات، وهو عبارة عن صورة عبر خاصية “الإستوري”، جاء فيها: “أحيانًا، تجد نفسك في وسط اللامكان، وأحيانًا، في وسط اللامكان، تجد نفسك”.
نيللي كريم- حسابها بـ

طلاق كريم وهشام عاشور

انفصال نيللي كريم جاء بعد عامين ونصف العام من زواج شهد هو الآخر حالة من الجدل نظرًا لأنها أكبر من زوجها بحوالي 8 سنوات، إذ كان يبلغ هشام عاشور من العمر 39 عامًا، أما نيللي 47 عامًا، مما أحدث انتقادات من بعض الجمهور، فيما رأى البعض الأخر أن الحب لا يرتبط بالسن.
وقبل ساعات من إعلان إنفصالها عن هشام عاشور، نشرت نيللي كريم مقولة عبر ستوري حسابها على “إنستغرام” جاء فيها: “يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

نيللي كريم وطليقها هشام عاشور- حسابها بـ

مسرحية السندباد

سبق وشاركت النجمة نيللي كريم مع الفنان كريم عبدالعزيز، في مسرحية “السندباد”، على خشبة مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بالرياض.
قصة المسرحية تتلخص في شخصية عمر أبو الهول، الذي تقوده الصدفة للعثور على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، فيجد نفسه ذاهبًا إلى الماضي حيث زمن الأساطير، في عصر السندباد البحري، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.
كما حصلت نيللي، على جائزة الممثلة المفضلة لفئة السينما ضمن جوائز حفل جوي أوورد ” Joy awards” الذي أقيم في المملكة بيناير الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق