بسعر متقارب، مقارنة بين هاتفي أوبو A18 وريدمي 10C في 2024 صدى الخبر

admin25 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بسعر متقارب، مقارنة بين هاتفي أوبو A18 وريدمي 10C في 2024 صدى الخبر

تراجعت أسعار الهواتف المحمولة بشكل ملحوظ مؤخرا ، الأمر الذى منح العديد من العملاء الفرصة لامتلاك هاتف بسعر متميز    ويوضح موقع «الجمهور» مقارنة بين هاتفي أوبو A18، وريدمي 10C.

مواصفات هاتف أوبو A18

هاتف Oppo A18 

يتمتع هاتف أوبو A18 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، دعم شريحتي اتصال من النوع Nano Sim، بجانب تعزيز شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويُقاوم الهاتف الماء والغبار بشهادة الـ IP54، علاوة على شاشته القوية من النوع IPS LCD، كما أنه يأتي بمساحة 6.56 إنش ودقة الـ 720×1612 بكسل مع دعم الشاشة لمعدل التحديث الـ 90Hz مع سطوع يصل إلى 720 شمعة.

ويضم Oppo A18 عدة كاميرات، تأتي الأمامية منها بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة F/2.2، أما الخلفية فتأتي بكاميرا مزدوجة الأولى منها تعتمد على دقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي الكاميرا الأساسية.

كاميرا مميزة لهاتف Oppo A18

نظرة شاملة لمواصفات ومزايا وعيوب هاتف أوبو Oppo A18

وتأتي الكاميرا الثانية، فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهي الكاميرا الخاصة بالعزل، علاوة على فلاش أحادي من نوع ليد فلاش لدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

ويعتمد الهاتف على بطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير مع دعم شحن بقوة 10 واط، كما أنه يأتي بنظام تشغيل أندرويد 13، كما يأتي بألوان الأزرق والأسود، كما يصل سعره إلى 6000 جنيه مصري للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام.

مواصفات هاتف Redmi 10C

مميزات وعيوب هاتف Xiaomi Redmi 10C بعد وصوله إلى مصر

يتميز هاتف Redmi 10C بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD بمقاس 6.71 بوصة ودقة HD+ ومعدل تحديث 60 هرتز.

ويضم الهاتف كاميرات ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجابكسل و 2 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الرئيسية التي تلتقط صور مميزة في ظل الإضاءة الجيدة، بجانب بطاريته القوية التي تعزز خاصية الشحن السريع بقوة 18 واط.

ويتميز الهاتف بمعالج قوي من النوع Qualcomm Snapdragon 680، وهو معالج رباعي النواة مرتبط بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

محلي - ريدمي 10C

ويمكن أن يستمر Redmi 10C في العمل لمدة يومين بشحنة واحدة، فيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يتيح استخدام الهاتف لفترات طويلة بدون شحن، كما يصل سعره إلى 5000 جنيه مصري للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق