بالأسعار، كيفية التقديم على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا صدى الخبر

admin29 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بالأسعار، كيفية التقديم على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا صدى الخبر

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التقديم على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزًا، وذلك مع اقتراب انتهاء التقديم لها. 

وكانت وزارة الإسكان أعلنت طرح 65 قطعة أرض بمحور الأراضي أكثر تميزا، بالعديد من المدن الجديدة وهي  (15 مايو – الشروق – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان) والتي تنتهي الحجز بها 30 مايو الجاري.

ويرصد لكم موقع “الجمهور الإخباري”، كيفية التقديم على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا بجانب رصد أسعارها:

كيفية التقديم على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا

– بمكن حجز قطع الأراضي المطروحة، من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للحجز من هنا.
– إنشاء حساب جديد (للعملاء الجدد).

– باختيار المحور والمدينة المراد الحجز بهما، واختيار الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل؛ لتظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة.

– استكمال باقي إجراءات الحجز الموضحة تفصيلاً بالموقع، ومنها (إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة إلى قطع الأراضي الأكثر تميزًا- إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة)، وحتى استخراج استمارة الحجز التي تتضمن جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة الحاجز، ويتم التوقيع عليها، وإرفاقها بعد التوقيع بالموقع الإلكتروني، وكذا إرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف الكراسة.

– يتيح  الموقع الإلكتروني للحاجزين معرفة عدد الراغبين في حجز كل قطعة أرض خلال فترة فتح باب الحجز، كما أنه في حالة التزاحم على قطعة الأرض الواحدة بمحور قطع الأراضي الأكثر تميزًا، سيتم الرجوع إلى عملة السداد، والتي تعطي أفضلية للسداد بالدولار الأمريكي (تحويلاً من الخارج أو من الداخل شريطة مرور 60 يوماً على إيداعه بالبنك)، بينما قطع الأراضي المميزة والمتوسطة فيتم الرجوع إلى أعلى نسبة استكمال لباقي ثمن قطعة الأرض، وفي حالة التساوي سيتم الاحتكام إلى القرعة العلنية بين الحاجزين.

أسعار أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا 

مقدم حجز على أراضي وزارة الإسكان الأكثر تميزا  350 ألف جنيه.

سعر المتر  في مدينة 15 مايو سجل 10.275 جنيه.

سعر المتر  في مدينة 6 أكتوبر سجل  14 ألف و743 جنيه.

سعر المتر  في  مدينة الشروق سجل 11070 جنيه.

سعر المتر في  مدينة العاشر من رمضان سجل 6.961 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق