باكستان تؤكد التزامها القوي بحماية طبقة الأوزون “صدى الخبر”

admin16 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
باكستان تؤكد التزامها القوي بحماية طبقة الأوزون “صدى الخبر”

قالت منسقة رئيس الوزراء الباكستاني لشؤون تغير المناخ، رومينا خورشيد علم، إن باكستان أظهرت التزامًا قويًا، وقامت بدورها كجزء من الجهود العالمية المبذولة لحماية طبقة الأوزون.
وأشارت إلى مشاركة بلادها في الاتفاقيات الدولية وتنفيذ السياسات الوطنية والتعاون مع الشركاء العالميين.

اليوم العالمي للأوزون

وأكدت في أثناء حديثها كضيفة رئيسية في حوار الخبراء الوطنيين بشأن “اليوم العالمي للأوزون” لعام 2024، أن الجهود التي تبذلها الدولة في مبادرات التخلص التدريجي بموجب بروتوكول مونتريال لاستعادة طبقة الأوزون، والحفاظ عليها للأجيال القادمة، اعترف بها عالميًا وتقديمها كدراسة حالة.
وقد أعادت منسقة رئيس الوزراء لشؤون تغير المناخ، التأكيد على تفاني الحكومة الحالية في الحفاظ على طبقة الأوزون ومكافحة تغير المناخ بمناسبة إحياء “اليوم العالمي للأوزون” لعام 2024 عالميًا تحت شعار “الأوزون من أجل الحياة: حلول لكوكب يعاني من الاحترار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق