انخفاض أسعار منتجات الألبان اليوم الجمعة 29 مارس 2024، والرومي بـ255 جنيها صدى الخبر

admin29 مارس 20241 مشاهدةآخر تحديث :
انخفاض أسعار منتجات الألبان اليوم الجمعة 29 مارس 2024، والرومي بـ255 جنيها صدى الخبر

انخفضت أسعار العديد من منتجات الألبان اليوم الجمعة 29 مارس 2024، حيث تراجعت أسعار الجبنة الرومي والبيضاء واللبن المعبأ، حسبما أعلنت بوابة الأسعار المحلية.

أسعار اللبن المعبأ اليوم الجمعة 29 مارس 2024

سجل سعر كيلو اللبن المعبأ اليوم الجمعة 29 مارس نحو 39.39 جنيه، حيث تراجعت الأسعار جنيها مقارنةً بالأيام الماضية.

الحليب  - ارشيفية

أسعار الجبنة الرومي اليوم الجمعة

سجل سعر كيلو الجبنة الرومي اليوم الجمعة 29 مارس 2024 نحو 254.48 جنيه، حيث تراجعت عدة جنيهات مقارنةً بالأيام الماضية.

جبن رومى

أسعار الجبنة البيضاء اليوم 2024

سجل سعر كيلو الجبنة البيضاء نحو 127.3 جنيه، حيث تراجعت خمسين قرشًا مقارنةً بالأيام الماضية.

إجراءات الدولة لضبط أسعار السلع

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عقد مؤخرا اجتماعا مع التجار والمنتجين والموزعين، تم خلال الاجتماع التوافق على تخفيض أسعار السلع، في ضوء تدبير الدولة، النقد الأجنبي اللازم للإفراج الجمركي عن البضائع المتراكمة في الموانئ، بجانب تراجع سعر الدولار من مستوى 75 جنيهًا إلى أقل من 50 جنيها، بعد تحرير سعر الصرف.

أسعار السلع اليوم

واتفق التجار خلال اجتماعهم مع رئيس مجلس الوزراء على خفض أسعار السلع بنسبة تصل من 25 إلى 30%، حيث تراجع العدس من أكثر من 65 جنيهًا إلى 48 جنيهًا، إضافة إلى انخفاض سعر الفول من 38 جنيهًا إلى 27 جنيهًا، بجانب انخفاض أسعار الأرز، في أسواق الجملة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق