اليوم الذكري المئوية لـ ميلاد الفنان عبد المنعم إبراهيم صدى الخبر

admin24 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
اليوم الذكري المئوية لـ ميلاد الفنان عبد المنعم إبراهيم صدى الخبر

تحل اليوم الذكرى المئوية لميلاد الفنان الراحل “عبدالمنعم إبراهيم”، الذي وُلد في 24 أكتوبر 1924، وكان من أبرز نجوم السينما والمسرح في مصر و قدم خلال مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من 4 عقود مجموعة متنوعة من الأدوار، منها الكوميدي والتراجيدي. 

واشتهر عبدالمنعم إبراهيم، بأدواره في أفلام، مثل: “إشاعة حب”، “سر “طاقية الإخفاء”، و”السفيرة عزيزة ”  

تاريخ ميلاد الفنان” عبد المنعم إبراهيم”

تعود أصول الفنان عبدالمنعم إبراهيم إلى بلدة ميت بدر حلاوة في محافظة الغربية، بينما وُلِد في بني سويف حصل على دبلوم الصنايع، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، حيث تخرج عام 1949 وبعد تخرجه، بدأ مسيرته الفنية، وانضم أيضا إلى فرقة المسرح الحديث، ثم انتقل إلى مسرح الدولة، قبل أن ينضم إلى فرقة إسماعيل ياسين، حيث أسهم في العديد من تطويرات في الفنون المسرحية في مصر.

قصة حياه الفنان “عبد المنعم” و زوجاتة

صرح الفنان “عبد المنعم  إبراهيم ” في تصريحاته الأخيرة “، بأنه يعاني من ظروف صعبة بعد وفاة زوجته، وتترك له أربع أطفال.

تزوج الفنان “ عبدالمنعم إبراهيم”، عدة مرات خلال حياته، و كانت أول زيجاته في عام 1950، حيث تزوج من امرأة أنجب منها 4 أبناء، هم: سلوى، سهير، سمية، وطارق، لكنها توفيت بعد 11 عامًا من الزواج، بعدها، تزوج شقيقتها، إلا أن هذا الزواج انتهى بالطلاق.

فيما بعد، تزوج للمرة الثالثة من السيدة اللبنانية “عايدة تلحوم”، وأنجب منها ابنته الرابعة نيفين بعد وفاة عايدة، تزوج للمرة الرابعة من الفنانة “كوثر العسال”، واستمر زواجهما لمدة 20 عاما.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق