النداء العاجل لعماد الدين الدوح إلى عبد المجيد تبون: إنقاذ “صدى الخبر

admin23 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
النداء العاجل لعماد الدين الدوح إلى عبد المجيد تبون: إنقاذ “صدى الخبر

رام الله – دنيا الوطن

ناشد الفنان الجزائري عماد الدين الدوح باكيا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في فيديو، لإنقاذ حياة شقيقته المريضة التي تعاني من تدهور صحتها بسبب الإهمال الطبي في المستشفيات.

عماد الدين الدوح

وقال الدوح في الفيديو الذي نشره على تطبيق تبادل الصور والفيديو(انستغرام): “كنت قد تم تكريمي من قبل مستشار رئيس الجمهورية قبل شهر فقط، ولكن الواقع الذي أواجهه اليوم أكثر صعوبة مما يمكن أن أتخيله”.

وأضاف: “أختي تقترب من حافة الموت، تم تأكيد ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة من قبل الطبيب المعالج، وقد غادرت وحدة العناية المركزة منذ ثلاثة أشهر، وانتقل الميكروب من صدرها إلى رجلها، ولم تتمكن من الحصول على استقبال في أي مستشفى حتى في المستشفى الجامعي مصطفى باشا، حيث تم تركها هناك دون أي تدخل، ولقد تقدم الطبيب بشكوى ضدي بسبب إلحاحي على توفير العلاج لها”.

وختم الدوح الفيديو وهو يذرف الدموع قائلاً: “أناشد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بأن يتدخل شخصياً لإنقاذ حياة أختي، فهي الآن مضطرة للبقاء مريضة في المنزل، تنتظر وقت موتها”.

عماد الدين الدوح

عماد الدين الدوح

عماد الدين الدوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق