الموافقة على توزيع أرباح نقدية عن عام 2023 “صدى الخبر”

admin26 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الموافقة على توزيع أرباح نقدية عن عام 2023 “صدى الخبر”

أعلنت الشركة السعودية لأنابيب الصلب عن انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، أمس الإثنين، بعد اكتمال النصاب القانوني.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، تضمنت النتائج: الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 37.5 مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية 31/12/2023، بواقع 0.74 ريال للسهم الواحد، تمثل 7.4% من قيمة السهم الاسمية.
وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، فيما يبدأ توزيع الأرباح 7 يوليو المقبل.
وشملت النتائج: الموافقة على تعيين شركة الدكتور محمد العمري وشركاه محاسبون قانونيون مراجعا لحسابات الشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة.
وجاء التعيين لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024، والربع الأول من 2025، بأتعاب قدرها 535 ألف ريال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق