المطرية على العهد، تجهيز مائدة الإفطار السنوية بشعار «سوا متجمعين» صدى الخبر

admin29 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
المطرية على العهد، تجهيز مائدة الإفطار السنوية بشعار «سوا متجمعين» صدى الخبر

يتجدد موعد أهالي المطرية بالقاهرة، في مثل هذا اليوم كل عام، لإعداد مائدة الإفطار التاريخية، التي نظمت علي مدار عشر سنوات، بمشاركة العديد من أهالي عزبة حمادة والمناطق المجاورة، في حضور العديد من مشاهير السوشيال ميديا وصانعين المحتوي.

من افطار المطرية

 15 رمضان، موعد تجمع أهالي المطرية

حدد أهالي المطرية تاريخ 15 رمضان لانطلاق الإفطار السنوي، بمشاركة الأهالي بهذه المنطقة في الإفطار وهو ما يعتبره الكثيرين من أهالي المنطقة فرحة رمضان.

فعاليات إفطار المطرية

تتزين جدران الشوارع برسومات رمضانية، مع تعليق الكثير من الزينة، للتعبير عن أجواء رمضان بروح الشعب المصري، وتعد هذه المائدة من الموائد الشعبية علي مستوي الجمهورية، نظرًا لطول المائدة، وكثرة عدد المشاركين فيها.

من فعاليات افطار المطرية اليوم 2024
من فعاليات افطار المطرية اليوم 2024

«واحنا سوا متجمعين» و«حكاية ناس مقاسمين الحياة مع بعض»، بهذه الكلمات نُقشت جدران عزبة حمادة، لتكون ذكري للأجيال القادمة، شباب وأطفال الكل يشارك في التجهيزات المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق