المصريون يرحبون بالرد الايراني على جرائم الاحتلال “صدى الخبر”

admin15 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
المصريون يرحبون بالرد الايراني على جرائم الاحتلال “صدى الخبر”

العالم _ مراسلون

بمفاجأة صادمة تم قصف مواقع حساسة للكيان الصهيوني، وذلك ردًا على تجاوزاته وانتهاكاته المتكررة للقوانين الدولية الأمر الذي رحب به الجميع.

الشارع المصري تابع بقوة العمليات الإيرانية التي كانت ضربة مؤلمة بوجه العدو الصهيوني معبرا عن فرحته لتلك العملية ردا اعتداء الكيان الصهيوني على القنصلية الايرانية في دمشق. وكانت المسيرات و الصواريخ التي أطلقتها إيران تحمل رسالة قوية وواضحة، تجعل كل من تجاوز خطوط الحدود ويتجاوز القوانين يدفع ثمنًا باهظًا.

الرد الإيراني الذي صُنف بأنه أكبر هجوم بالمسيرات في تاريخ الحروب أسكن الرعب في قلوب القيادات الصهيونية، وجعلهم يُفكرون بكل تأني في الخطوات المقبلة، وربما كانت هذه الصدمة الإيرانية هي العامل المحفز لتغيير السياسات العدوانية لكيان الاحتلال نحو الدول المجاورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق