«الكازار للتطوير العمراني» تطرح مرحلة جديدة من مشروعها «The Crest» وتقدم عروضا خاصة خلال «سيتي سكيب» صدى الخبر

admin12 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«الكازار للتطوير العمراني» تطرح مرحلة جديدة من مشروعها «The Crest» وتقدم عروضا خاصة خلال «سيتي سكيب» صدى الخبر

تستعد شركة «الكازار للتطوير العمراني» لطرح المرحلة الثانية من مشروعها «The Crest» فى القاهرة الجديدة، بإجمالي مبيعات متوقعة تصل إلى 4  مليار جنيه، ضمن مشاركتها في معرض سيتي سكيب، كما ستقدم الشركة عروضا خاصة لمشروعات «صافيا» و«كريك تاون» و«جو هليوبوليس».

«الكازار للتطوير العمراني» تطرح مرحلة جديدة من مشروعها «The Crest»

ومن المقرر أن تضم المرحلة الثانية من مشروع «The Crest» 200 وحدة، تشمل شققا سكنية، ووحدات دوبليكس، وفيلات وتاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 85م و330م، والتي تتميز بتصميمات معمارية مميزة، تحمل توقيع مكتب المهندس رائف فهمي،إذ تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء والمعالم المائية، التي تغطي 83% من المشروع الممتد على مساحة 158 فدان.

وتمكنت «الكازار» من تحقيق مبيعات في المشروع بقيمة 5 مليارات جنيه منذ بداية العام الجاري، من إجمالي مبيعات متوقعة تبلغ 6 مليارات جنيه خلال 2024، ومن المقرر أن تنتهي الشركة من أعمال الإنشاءات في المشروع الذي تبلغ استثماراته 30 مليار جنيه، فى غضون ثلاث سنوات ونصف  ابتداءً من العام الجاري، ومن المقرر البدء في تسليم وحدات المشروع عام 2027.

 

موقع مميز بمنطقة التجمع الخامس

ويقع «The Crest» في موقع مميز بمنطقة التجمع الخامس، على تقاطع الطريق الدائري الأوسط وشارع الـ90 الجنوبي، ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق العين السخنة، والجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة 5 دقائق فقط.

أما عن مشروع «ٍSafia»، الذي يعد أحدث مشروعات الشركة، فهو مشروع سكني فندقي، يقع في الكيلو 186 الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، على مساحة 180 فدانا، بإجمالي استثمارات تصل إلى 60 مليار جنيه. 

ويقام المشروع على مصاطب بارتفاعات فوق سطح البحر تبدأ من 3 متر وتصل إلى 40 متر، وهو ما يجعل جميع وحداته تري البحر، بتصميم فريد من مكتب المهندس رائف فهمي.

وتصل النسبة البنائية في المشروع، الذي من المقرر تسليمه في 2029، 15% من المساحة الكلية، فيما تضم المساحة الباقية بحيرات صناعية ومسطحات خضراء وخدمات.

وحققت الشركة حتى الآن مبيعات بقيمة 11,8 مليار جنيه من إجمالي المبيعات المتوقعة.

كما ستقدم «الكازار» خلال معرض «سيتي سكيب» الذي سيقام في الفترة من 25 حتى 28 سبتمبر الجاري، عروضا مميزة في كافة مشروعات الشركة.

                       نادر خزام – رئيس مجلس إدارة  شركة الكازار للتطوير العمراني

ومن ضمنها مشروع «Creek Town »، وهو مجمع سكني فاخر يقع على مساحة 100 فدان على طريق السويس بموقع متميز في قلب التجمع الأول، ويضم المشروع، الذي تبلغ النسبة البنائية به نحو 20%، 1500 وحدة سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، تشمل شقق سكنية، وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات، تتراوح مساحاتها من 120م إلى 400م، تتميز جميعها بإطلالات مميزة على مساحات ‌‍‌مفتوحة و مناطق ‌‍‌خضراء ومسطحات مائية تغطي 80% من مساحة المشروع.

ويتضمن «Creek Town » مرافق رياضية متكاملة تشمل‌ ‌مناطق ‌‍‌خضراء‌ و ‌نادي‌ ‌مخصص‌ ‌لممارسة الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى «Creek District » وهو مشروع تجاري إداري، يضم وحدات إدارية وتجارية على طريق السويس الجديد.

وتبلغ إجمالي استثمارات «Creek Town » 11 مليار جنيه، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري، من إجمالي 4 مليارات جنيه مستهدفة خلال 2024.

وبدأت الشركة في تسليم وحدات المشروع خلال العام الجاري، حيث بلغت نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية التي تتولاها شركة شداد للمقاولات 95%.

أما مشروع «Go Heliopolis  » الذي يعد أول مجمع سكني في حي مصر الجديدة، يقع على مساحة 18 ألف متر، بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يجمع بين السكني‌‍‌ والتجار‌‍‌ي‌ ‌والإدار‌‍‌ي‌.

وتمكنت «الكازار» من تسليم 246 وحدة في مشروع «Go Heliopolis  » الذي يضم 1000 وحدة تتنوع بين وحدات سكنية وإدارية وتجارية وطبية، بمساحات مختلفة تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه خلال العام الجاري، من إجمالي مبيعات مستهدفة يبلغ ملياري جنيه.

يذكر أن شركة «الكازار للتطوير العمراني» واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث تقوم الشركة بتطوير 8 مشروعات تتنوع بين السكني والتجاري والإداري على مساحة تقارب الـ 1400 فدان في مواقع متميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالي.

وسلمت الشركة خلال العام الجاري ما يقرب من 500 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية وإدارية، ومن المتوقع تسليم 1000 وحدة سكنية بنهاية عام 2025، في إطار التزامها بوعودها ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق