العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا بتوقع زلزال عنيف يضرب الأرض اليوم صدى الخبر

admin4 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا بتوقع زلزال عنيف يضرب الأرض اليوم صدى الخبر

يعود عالم الزلازل الهولندي «فرانك هوجربيتس» لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد إعلانه أن تشهد الأرض نشاطًا زلزاليًا كبيرًا اليوم 4 يونيو، ناتج عن ظاهرة اقترانين لكواكب عطارد والزهرة. 

زلزال قوي، بسبب ظاهرة فلكية تحدث اليوم

وذكر «هوجربيتس» أن الزلزال سيكون في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، عقب ظهور القمر الجديد في 6 يونيو الجاري، وفقا لما صرح به عبر فيديو نشره من خلال النشرة الفلكية الخاصة بالهيئة البحثية “SSGEOS”.

وقال عالم الزلازل الهولندي: «سيكون لدينا هندسة حرجة اليوم، وسيحدث اقترانين متزامنين: الأول خاص بالأرض وعطارد والمشتري، والثاني خاص بالزهرة والشمس والأرض».

وأضاف «هوجربيتس»: هناك احتمال حدوث زلزال كبير، حيث إن الاقترانين يقعان وبينهما فاصل أقل من 5 ساعات وهو أمر بالغ الأهمية، هذا يعني أننا يجب أن نكون في حالة تأهب قصوى».

زلزال بقوة 6 درجات واقترانين قادمين

وأوضح: «نرى أيضًا اقترانين قمريين قادمين، أحدهما مع أورانوس والآخر مع المشتري، وبعد ذلك  سيكون القمر بين الأرض والشمس ونحن نعلم أن هذا هو القمر الجديد، الأمر الذي يزيد من احتمالية زيادة فرص وقوع زلازل كبير، لذا فإم الفترة ما بين 6 و7 و8 هي الفترة الأهم  لوقوع زلزال بقوة 6 درجات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق