الجمهور يشيد بأداء صبا مبارك في مسلسل “بين السطور” “صدى الخبر”

admin29 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :

إشادات كبيرة من الجمهور على أداء الممثلة صبا مبارك في مسلسل بين السطور بالحلقتين 21 و 22.

لجين عمران عن أداء صبا مبارك: خطيرة

وتلقت تعليقات مثل “أبدعتي”، “نجمة كبيرة”، “بجد مسلسل رائع”، “حلقة بكرا بسرعة” وغيرها، أما التعليق الأبرز فكان من لجين عمران التي كتبت لها “خطيرة” على مشهد تهديد جيمي (محمد علاء) لـ هند (صبا مبارك) الذي تواجهه بكل قوة بسبب ابتزازه وتهديده الدائم لها.


واستطاعت هند (صبا) في المشهد أن تقنع الجمهور من خلال لغة الجسد التي استخدمتها، لاسيما تعابير وجهها. وكان تعليقًا بارزا من محمد قال فيه ممازحا ” اقتليني عشان نخلص”.

مواجهة قوية بين صبا مبارك وزوجة حبيبها السابق في بين السطور
وعلّق الجمهور على كلامه ” انت حي ولا ميت مرتاحين”، “مستفز” وغيرها من التعليقات.

هاشتاغ هند بتودع يتصدر الترند

وأيضًا تصدّر الترند هاشتاغ #هند_بتودع وهو المشهد الذي تظهر فيه هند وهي تودع جمهور القناة التي تعمل فيها.

 

قصة مسلسل بين السطور

جريمة قتل تقلب حياة إعلامية رأساً على عقب، وتجد نفسها موضع الاتهام، ضمن أحداث تحمل الكثير من التشويق في الدراما الاجتماعية “بين السطور”، المقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته درامياً وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج، ويُعرض على MBC1، وعلى منصة “شاهد”. يضم العمل كوكبة من النجوم منهم صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب واخرين.


يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عندما وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق