«التموين» تُعلن عن مواعيد عمل المجمعات الإستهلاكية خلال عيد الأضحي صدى الخبر

admin2 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«التموين» تُعلن عن مواعيد عمل المجمعات الإستهلاكية خلال عيد الأضحي صدى الخبر

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، عن مواعيد عمل المجمعات الإستهلاكية خلال عيد الأضحي.

أول وثاني وثالث أيام العيد

وبحسب بيان للوزارة، قالت أن فروع التجزئة والمجمعات الاستهلاكية، سوف تعمل يوم وقفة عرفات وأول وثاني وثالث أيام العيد، بالإضافة إلى استمرار البيع بعدد 2 فرع جملة رئيسي، في عواصم المحافظات على مستوي الجمهورية، لتوفير السلع.

القابضة تضخ 180 الف طن سكر بعيد الأضحي 

من ناحية آخري، تضخ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، في منافذها كميات كبيرة من السلع الأساسية، بواقع 180 ألف طن سكر معبأ، و60 ألف طن زيت طعام، و15 ألف طن أرز، و20 ألف طن مكرونة، فضلاً عن الكميات التي يتم ضخها علي البطاقات التموينية.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن التعاقد على 20 ألف رأس ماشية، من عدة مناشئ تمهيداً لضخها في 1500 منفذ ما بين مجمعات استهلاكية وسيارات متنقلة و شوادر على مستوى الجمهورية، في إطار استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

تعاقدات اللحوم تكفي 11 شهراً

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أعلن أن الوزارة تأمن المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، منوهاً بوجود تعاقدات من اللحوم تكفي 11 شهراً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق