«التموين» تشن حملات رقابية على مخابز مراكز الفتح وديروط وأبنوب بأسيوط صدى الخبر

admin26 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«التموين» تشن حملات رقابية على مخابز مراكز الفتح وديروط وأبنوب بأسيوط صدى الخبر

شنت مديرية التموين بأسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط بالاشتراك مع بعض الإدارات التموينية، عددا من الحملات منذ فجر اليوم الخميس الموافق 25/ 4/ 2024، ويأتي هذا بناء على تعليمات الدكتور الوزير علي المصيلحي وزير التموين واللواء الوزير عصام سعد محافظ أسيوط، بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية ومخابز إنتاج الخبز السياحي والفينو ومتابعة الصلاحية.

وشملت الحملات عدد من المراكز منها الفتح وأبنوب وديروط واسفرت الحملات عن الآتي، تحرير محاضر بمركز الفتح في أسيوط، حيث تم تحرير عدد 4 محاضر جنح بيع بأزيد من السعر وامتناع عن البيع وعدم الإعلان عن الأسعار وتم مصادرة 80 علبة سجائر. 

كما تم المرور على عدد من المخابز وتم تحرير عدد 2 تقرير إثبات حاله لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم نظافة وعدم وجود لوحة اعلانيه، بالإضافة إلى 8 تقارير بمركز أبنوب، حيث ثبت حاله للمخابز لإنتاج خبز نقص وزن من 10 جم حتى 18 جم في الرغيف الواحد، وإثبات حالة للمخابز وذلك لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، بالإضافة إلى توقف جزئى عن الإنتاج.

وأشار التقرير المرسل لوزارة التموين، إلى أنه تم إثبات حالة حاله للمخابز وذلك لعدم نظافة أدوات الرغف والعجن، إضافة إلى جنح عدم إعلان عن الأسعار مخبز سياحى حر، وعدد 1جنحة عدم إعلان عن الأسعار مخبز إفرنجى فينو، بالإضافة إلى المرور علي مخابز سياحية بمركز ديروط، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٥ محاضر عدم إعلان عن الأسعار للمخابز السياحية و٣ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لمخابز الفينو، فيما تولي مديرية التموين بأسيوط اهتماما بالمرور على مخابز إنتاج الخبز السياحي التي تغطي حوالي 30٪ من تعداد محافظة أسيوط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق