«التموين» تشدد رقابتها على المخابز ومحطات الوقود بعد زيادة سعر البنزين صدى الخبر

admin27 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«التموين» تشدد رقابتها على المخابز ومحطات الوقود بعد زيادة سعر البنزين صدى الخبر

أكد الدكتور أحمد كمال، معاون وزير التموين، أن هناك تعليمات مشددة من قبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين لجميع المديريات العاملة بالقطاع بضرورة تشديد الحملات الرقابية علي كافة محطات الوقود، بالتعاون من وزارة التنمية المحلية، وذلك للتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة علي مستوي أنحاء الجمهورية، وانتظام حركة البيع وعدم التأكد من وجود أي تكدس.

ثبات واستقرار سعر رغيف الخبز البلدي المدعم والمُسعر علي البطاقات التموينية

وأضاف كمال خلال تصريحات تليفزيونية، أن قرار عدم المساس برغيف العيش المدعم هو قرار حتمي وإلزامي علي جميع المخابز ، مشيراً إلى أن ثبات واستقرار سعر رغيف الخبز البلدي المدعم والمُسعر علي البطاقات التموينية بسعر 20 قرشا للرغيف ووزنه 90 جراما وحصة المواطن 5 أرغفة في اليوم، وعلي جميع المخابز العمل بانتظام والإلتزام بالأوزان والأعداد المقررة.

 

التموين: تشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود بعد زيادة أسعار البنزين

كما لفت مساعد وزير التموين إلى وجود تعليمات بتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود بعد زيادة أسعار البنزين، لافتاً إلى أن كافة مؤسسات الدولة تهدف للارتقاء بمستوي معيشة المواطن وتقديم جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاته، بالإضافة إلي توفير جميع السلع الأساسية والاستراتيجية ، بكافة منافذ بيع الحكومة ، وذلك بكميات وأسعار مناسبة ، لتذليل كافة العقبات والشكاوي التي تواجه المواطنين لضبط الأسواق والأسعار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق