«البحر الأحمر العالمية» توقع عقدا بقيمة 658 مليون ريال “صدى الخبر”

admin18 أغسطس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«البحر الأحمر العالمية» توقع عقدا بقيمة 658 مليون ريال “صدى الخبر”

وقعت شركة البحر الأحمر العالمية عقدا مع شركة “ويبليد إس بي إيه” لبناء معسكر للموظفين يخدم مشروع سد تروجينا التابع لمشروع نيوم.
وقالت الشركة في بيان على تداول السعودية: إن العقد يتضمن تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب المباني الجاهزة، ويشمل ذلك وحدات الإقامة والمباني الداعمة والأعمال المدنية.
وأفادت بأن قيمة العقد الذي وقعته الشركة اليوم، تقدر بنحو 658 مليون ريال (دون ضريبة القيمة المضافة).
ويتضمن العقد تصميم وتصنيع وتوريد وتركيب مباني جاهزة تشمل وحدات سكنية ومباني داعمة مثل مسجد وقاعات طعام وعيادة طبية وصالة رياضية. ويتضمن العقد أعمالاً مدنية لخدمة معسكر الموظفين لمشروع سد تروجينا التابع لمشروع نيوم.
كما تم الاتفاق في العقد المشار إليه على تنفيذ المشروع على مرحلتين، إذ سيتم المباشرة في تنفيذ المرحلة الأولى على الفور، وسوف يتم تنفيذ المرحلة الثانية بناءً على موافقة العميل ووفقا للشروط التعاقدية المنصوص عليها بهذا الخصوص.
وأضافت أن مدة العقد 12 شهراً من تاريخ توقيع العقد، ومن المتوقع أن يبدأ التأثير المالي في الربع الثالث من عام 2024 وحتى نهاية عام 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق