الاحتلال يصعد عملياته في الضفة الغربية ويقتحم مدينة طوباس

admin30 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الاحتلال يصعد عملياته في الضفة الغربية ويقتحم مدينة طوباس


أفادت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم السبت، بوقوع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية.

فيما أكدت قناة القاهرة الإخبارية، إصابة شاب برصاص الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية.

وقالت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء إن قوات الاحتلال تحاصر منزلاً في طوباس شمال الضفة الغربية، مضيفة: «نقل الهلال الأحمر الفلسطيني إصابات برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها طوباس».

اقتحام طوباس وأحزمة نارية وقصف مدفعي كثيف في خان يونس

وأكدت الوكالة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية إلى المدينة وأن قوات الاحتلال تدمر محتويات المنازل في طوباس بعد اقتحامها.

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 176 على التوالي، وأعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية عن وقوع قصف في أماكن مختلفة، مؤكدة أن قوات الاحتلال تقصف بالمدفعية أحياء «المغراقة» و«الزهراء» وأيضا وسط قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام الفلسطينية: «استهدفت زوارق الاحتلال سواحل مخيم النصيرات وسط قطاع غزة»، وأيضا وقوع أحزمة نارية وقصف مدفعي كثيف شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ونقلت القاهرة الإخبارية عن مدير مستشفى كمال عدوان أن عدد من المرضى بمستشفيات شمالي القطاع باتوا عبارة عن هياكل عظمية في ظل انعدام الغذاء والدواء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق