«الإسكان» تناقش احتياجات مجلسي النواب والشيوخ بالمشروعات التنموية صدى الخبر

admin17 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«الإسكان» تناقش احتياجات مجلسي النواب والشيوخ بالمشروعات التنموية صدى الخبر

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الإثنين، اجتماعاً دورياً مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسي “النواب والشيوخ”، بهدف مناقشة واستعراض مطالب واحتياجات دوائرهم الانتخابية المتعلقة بمشروعات الإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي، وغيرها من المجالات التي تندرج ضمن اختصاصات وزارة الإسكان. 

وحضر الاجتماع مجموعة من المسؤولين التنفيذيين بالوزارة والجهات التابعة لها.

تنفيذ المشروعات التنموية لتحسين جودة الحياة للمواطنين

وأشار وزير الإسكان، إلى أن هذه الاجتماعات الدورية تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الوزارة وأعضاء البرلمان، من أجل بحث القضايا التي تهم دوائرهم الانتخابية والعمل على تلبية هذه الطلبات في أسرع وقت ممكن، وذلك في حدود الإمكانات المتاحة والقواعد المعمول بها. 

وأضاف أن الوزارة تسعى جاهدة إلى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف المحافظات، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، عن شكرهم وتقديرهم للمهندس شريف الشربيني، على اهتمامه الكبير بالطلبات المقدمة من دوائرهم الانتخابية، وسرعة الاستجابة لها. كما أشادوا بتوجيهاته المستمرة لأعضاء مكتبه الفني لمتابعة الطلبات ميدانياً والعمل على تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات.

 ووجهوا الشكر أيضاً لمسؤولي الوزارة والجهات التابعة لها على التعاون المثمر والجهود المبذولة لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق