الأموال تقود أب ونجله لحبل المشنقة في السودان (تفاصيل) صدى الخبر

admin2 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الأموال تقود أب ونجله لحبل المشنقة في السودان (تفاصيل) صدى الخبر

“إن وضعت المال فوق رأسك خفضك، وإن وضعته تحت قدميك رفعك”، تلك هي العبارة التي وصفت حياة محامي، لقي مصرعه خنقًا، وتخلص قاتله منه بتقطيع جثته لأشلاء، نتيجة لرفضه الترافع في قضية نجله، وهذا ما سرده الجاني في تحقيقات النيابة بمدينة عطبرة بدولة السودان.

مصرع شاب على يد صديقه والأب يتورط
 

بدأت القصة مع شخص يقيم في دولة السودان، تورط نجله العشريني في جريمة قتل، نتيجة خلافات بينه وبين أحد أصدقائه على بعض الأموال، وزاد طيش الشباب في المشاجرة، وأسفر عن سقوط صديقه جثة هامدة، دون سبق إصرار أو ترصد.

وخشى الرجل الخمسيني، أن يلتف حبل المشنقة حول رقبة نجله، وذهب لمكتب محامى ووكله لنجله العشريني، المتهم بإنهاء حياة صديقه، وطلب منه أن يترافع عن نجله كي لا يفقده، لأنه ولده الوحيد.
 

ولكن أراد القدر أن يطمع المحامي في مبلغ كبير من أجل أن يترافع عنه، فطلب منه 120 ألف جنيه، ولكن الرجل كان لا يمتلك سوى 90 ألف فقط، فاختلفا على الأتعاب، ورفض المحامي الترافع عن نجل موكله إلا بعد استكمال مبلغ الأتعاب.

أب يتخلص من محامي نجله لرفضه الدفاع عنه
 

واستشاط غضب الرجل السوداني، وجاءته فكرة شيطانية، بالتخلص منه بنفس الطريقة التي من الممكن أن يموت بها نجله، فقرر أن يقوم بخنقه ولكن ليس بحبل مشنقة، فاختار طريقة كتم الأنفاس.
 

فقام وتوجه نحوه وكتم أنفاسه داخل مكتبه، حتى تأكد من وفاته، ثم أراد أن يخفي أثار جريمته وجثة المحامي، فبدأ بتقطيع الجثة باستخدام سكين، لأشلاء بلغ عددها 12 قطعة، وقام بإلقائها في أماكن متفرقة بمقابر تبتعد عن مكتب المحامي.

وظن الرجل أنه أخفى معالم جريمته، لكن الحظ أراد أن يسقطه، بعد أن تم التحقيق في الجريمة، وكانت النتيجة النهائية، إعدام  الأب ونجله، وتحولا لقاتلين لن يجدا من يدافع عنهما، وهذه هي النهاية الطبيعية لكل من أراد المال دون أن يرى المشاعر الإنسانية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق